أخبار مصر

الكهرباء: توحيد الهوية البصرية لـ84 مركز خدمة عملاء

نجحت شركة الكهرباء القابضة برئاسة المهندس جابر الدشوقي ممثلة بشركات توزيع الكهرباء في توحيد الهوية البصرية لجميع اكشاك التوزيع في الشوارع بالإضافة إلى ترميز بعضها لدى بعض شركات التوزيع بالإضافة إلى توحيدها الهوية البصرية لـ 84 مركز خدمة عملاء.

توفر الشركة القابضة لكهرباء مصر 5 سيارات متنقلة في 4 محافظات مختلفة تابعة لشركات توزيع الكهرباء القناة والصعيد والوسطى والإسكندرية لتقديم خدمات الوزارة تلقائيا دون الحاجة للذهاب لشركة التوزيع، مع توفير إمكانية الدفع الرسوم إلكترونيا.
 
وتقدم الخدمات الإلكترونية في مراكز خدمة عملاء الكهرباء، وتحديداً المنطقة الذكية في كل مركز، التسهيلات للمواطنين الذين ما زالوا غير قادرين على الحصول على الخدمات إلكترونياً من خلال المنصة، وذلك من خلال مساعدة موظفي خدمة العملاء في الحصول على أفضل خدمة.

وخصصت مراكز خدمة العملاء منافذ خاصة لكبار السن وأصحاب الهمم والمستثمرين لتسهيل الحصول على الخدمة في أسرع وقت وبأعلى جودة، وذلك من خلال تدريب عدد كبير من موظفي خدمة العملاء على التعامل مع أصحاب الهمم واستخدام لغة الإشارة للتواصل معهم. مساعدتهم في الحصول على الخدمة المطلوبة.

 
 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى