Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجلعقارات

إطلاق أعمال شركة «DAL» للاستثمار العقاري في مصر بمشروعات متنوعة

النجار: «DAL» أول استثماراتنا في القطاع العقاري تتمشى مع الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر

المداح: الموقع الاستراتيجي لمشروعاتنا حجر الزاوية لتحقيق التفرد في منتجاتنا العقارية

اعتمادًا على خبرات قوية وسابقة أعمال تنموية و استثمارية واسعة على مدار ستون عاما، انطلقت شركة DAL للتطوير العقاري في مصر، بهدف طرح عدد من المشروعات العقارية المتميزة والفريدة بين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية و طبية تقدم تجربة عميل مختلفة كليًا، حيث تبدأ الشركة في إطلاق أول مشروعاتها مارس المقبل.

وتنوي الشركة  وضع بصمة مختلفة في السوق العقاري من خلال إطلاق 6 مشروعات مختلفة في منطقة غرب القاهرة بمواقع متميزة لتكون علامات مضيئة في هذه المنطقة.

وبهذه المناسبة، أعرب هشام النجار، نائب رئيس مجلس إدارة «دالتكس» عن سعادته بتوجه الشركة نحو سوق التطوير العقاري في مصر، لاسيما مع حجم التنمية العمرانية غير المسبوقة التي تشتهدها مصر خلال الفترة الحالية، وبالاستناد إلى حجم خبرات دالتكس في مجال التنمية الزراعية المتمثلة في تطوير 58 ألف فدان  من الأراضي الصحراوية و تصدير منتجاتنا الزراعية لأكثر من 60 دولة ، قائلاً “نركز منذ اليوم الأول في دالتكس على أهمية التنمية والتعمير، ومن خلال إطلاق ذراع الاستثمار العقاري الخاص بنا متمثلاً في DAL نسعى إلى تكريس كافة خبراتنا السابقة في هذا المجال الواعد”.

وأكد على نية الشركة الشقيقة التوسع في المشروعات العقارية بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو التعمير وتوسعة الرقعة العمرانية في مصر إلى 14% بدلاً من 7% وفق توجيهات الدولة، وتماشيًا مع احتياجات السوق المختلفة حيث يمثل العقار أصلاً استثماريًا يراهن الكثير من المصريين على حفظ قيمة الاستثمار من خلال اقتناء الوحدات العقارية وإعادة استثمارها.

و أشار الدكتور سمير النجار رئيس مجلس إدارة شركة DAL  على دعم إطلاق الشركة الجديدة من قبل شركة دالتكس و مؤكدا على تبني الشركة منهج الجودة المثلى الثابتة المتحققة من خلال انضمام مجموعة متميزة من أفضل كوادر القطاع العقاري في كافة القطاعات الهندسية و المالية و التسويقية للأدارة العليا للشركة المشهود لهم بالكفاءة من خلال خبراتهم السابقة في كبريات شركات التطوير العقاري في مصر و المنطقة العربية.

هذا و يود الدكتور سمير النجار و مجلس إدارة الشركة  أن يعلنوا عن  أعتزازهم بإنضمام الأستاذة / غادة نور الرئيس التنفيذي السابق للاستثمار و ادارة الأصول بشركة ماونتن فيو كعضو مجلس إدارة تنفيذي لشركة DAL  للاستثمار العقاري لتكون إضافة مهمة في إدارة الشركة و وضع أستراتجياتها   التوسعية و المالية و الإستثمارية في الفترة القادمة.

وتعتزم «DAL» إطلاق أول مشروعاتها Five-Fifty-Five مطلع مارس في أكثر المواقع تميزًا في قلب منطقة الشيخ زايد على مساحة بناء إجمالية حوالي 20000 متر مربع

كما أشار هاشم القاضي، المدير العام التنفيذي لشركة «DAL» للاستثمار العقاري أن الشركة ستركز جهودها على منح العملاء كافة المميزات اللازمة للاستفادة من منتجهم العقاري الجديد مؤكدا على موعد أطلاق المشروع الأول للشركة و هو مشروع FIVE FIFTY FIVE  في أول شعر مارس المقبل، مؤكدًا على أن الشركة تنوي ضخ كافة الاستثمارات اللازمة لتحقيق توقعات عملائها في مشروعاتها الجديدة.

وأضاف الأستاذ محمود المداح الشريك التنفيذي للشركة أن المشروع الجديد عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات تجاري، إداري، طبي، على خمسة أدوار على أن يبدأ تسويق المشروع فور الإطلاق الرسمي في مارس المقبل بمبيعات تعاقدية مستهدفة تبلغ 2 مليار جنيه.

وكشف عن  أن التصميمات الخاصة بالمشروع تمنحه روحًا مختلفة تجمع بين العصرية والاستغلال الأفضل للمساحات الداخلية و الخارجية، موضحًا أنها تعاقدت مع شركة متخصصة لإدارة  و صيانة المشروع بعد الانتهاء من التنفيذ بالشكل اللائق بعملاء الشركة.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير                      

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى