منوعات

القومى للحوكمة يعلن تفعيل مركز الخدمات الإلكترونية

أعلن المعهد القومي للحوكمة عن تفعيل مركز الخدمات التعليمية الإلكترونية التابع لمركز مصر لريادة الأعمال والابتكار والذي يقدم رواد الأعمال والشباب.

وقالت د. شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، إن مركز التعليم الإلكتروني يحتوي على ورش تدريبية متنوعة تتعلق بريادة الأعمال والابتكار وتطوير الشركات الناشئة، مؤكدة على أهمية التدريب والتطوير. قدرات الشباب الذين هم العنصر الفاعل في المجتمع.

وأضاف د. وقالت شريفة شريف، إن مركز الخدمات الإلكترونية يقدم أيضًا محتوى تعليميًا للشباب لتعريفهم بفكرة ريادة الأعمال بشكل تفاعلي جذاب، مؤكدة أن عمل مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار يأتي في إطار المنشود دور ريادة الأعمال في تحقيق النمو الاقتصادي والعلاقة الوثيقة بينها وبين الابتكار.

من جهتها أوضحت د. وقالت هبة زكي، مديرة مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار، إن المركز التعليمي يتميز بوجود مستويات متدرجة من الدورات التدريبية تبدأ من مستوى أساسيات ريادة الأعمال ثم المستوى المتوسط ​​ثم المستوى المتقدم، مشيرة إلى أن كل منها يحتوي المستوى على 8 دورات تدريبية، بمجموع 24 دورة، وجاري العمل على تطويرها. إضافة دورات تدريبية جديدة وهي متاحة باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى لغة الإشارة، وجاري تفعيل النسخة الفرنسية للدورات.

وأضاف د. وقالت هبة زكي، إنه باستكمال كل دورة يحصل المتدرب على شهادة اجتياز الدورة، وهي شهادة معتمدة من المعهد الوطني للحوكمة والتنمية المستدامة ويمكن توثيقها بوزارة الخارجية.

 
 
 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى