أسواق وأعمال

تفاصيل اجتماع وزير البترول مع وفد أباتشى العالمية

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، جون كريسمان الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي العالمية والوفد المرافق له. وشهد الاجتماع استعراض خطط عمل الشركة وبرامجها لتكثيف عمليات الحفر الاستكشافي للنفط والغاز وعمليات التطوير المزمع تنفيذها خلال العام الجاري، بالإضافة إلى خططها التوسعية في مصر من خلال رغبتها في الحصول على… عدة مناطق استكشاف جديدة في الصحراء الغربية.

وشهد الاجتماع استعراض خطة الشركة الطموحة للعامين الماليين الحالي والمقبل والتي تتضمن حجماً مكثفاً من أنشطة حفر الآبار. وتم التأكيد على أهمية الإسراع في برامج حفر الآبار الجديدة في إطار استراتيجية الوزارة التي تولي أهمية قصوى لزيادة الإنتاج البترولي.
 
وتم خلال اللقاء استعراض الجهود المشتركة في مجال كفاءة وتشغيل الطاقة وتقليل الانبعاثات في مواقع العمل، بالإضافة إلى خطة تنفيذ مبادرات الطاقة المستدامة وتقليل الاعتماد على الديزل وزيادة الاعتماد على الغازات المصاحبة غير المستغلة. في توليد الطاقة، بالإضافة إلى المشاركة في مشاريع المساهمة المجتمعية في مجالات عملهم، وخاصة في المحافظة. طرح.
 
وتعتبر شركة أباتشي العالمية أحد أهم الشركاء في قطاع البترول، وواحدة من أكبر شركات الاستثمار الأمريكية، وأكبر شركة منتجة للزيت الخام في مصر من خلال مناطق امتيازها وحقولها المتعددة بالصحراء الغربية والتي بدأت نشاطها منذ ما يقرب من 3 عقود. منذ. تمثل مجالات الشركة في مصر أحد أهم المجالات في محفظتها الاستثمارية. استثمارات الشركة في جميع أنحاء العالم.
 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى