منوعات

«ستارلايت للتنمية العقارية» تتعاقد مع «جاما» لإنشاء المرحلة الأولي من «قطامية كوست»

تعاقدت شركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية، مع شركة جاما للإنشاءات، لإنشاء المرحلة الأولي من مشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي، باستثمارات 1.5 مليار جنيه، على مساحة 100 فدان من إجمالي 205 أفدنة مساحة المشروع بالكامل.

من جانبه أكد المهندس شريف أبو طالب العضو المنتدب لشركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية، أنه تم البدء في الأعمال الإنشائية لمشروع قطامية كوست منذ 4 أشهر، حيث تم صب خرسانات وبناء حوائط 4 مصاطب، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال البنية التحتية وتسويات الأرض للمشروع، الذي يمثل نقله نوعية ضمن المخطط الجديد للدولة لتطوير الساحل الشمالي.

وأوضح أن الشركة ستضخ مايقرب من 3 مليارات جنيه استثمارات في هذا المشروع، موضحا أنه تم التعاقد مع كبري شركات الإنشاءات، لتسريع وتيره العمل بمشروع قطامية كوست والإنتهاء منه بالكامل قبل مواعيد التسليم.

وكشف عن الإنتهاء من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى لمشروع قطامية كوست البالغة 434 وحدة، ليتم فتح باب الحجز لوحدات المرحلة الثانية للمشروع بعدد وحدات 336 وحدة.

ومن جانبة قال المهندس صلاح غبريال الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات، إنه سيتم تنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير بجانب الإنتهاء من تسليمه في الوقت المحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى