أسواق وأعمال

«الخراشي» يؤكد الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لإنهاء المشروعات

أكد المهندس محمد سعيد الخراشي، رئيس مجلس إدارة شركة أبي قير للصناعات الهندسية “مصنع 10 الحربي”، على الإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لإنهاء المشروعات التي يتم تنفيذها.

وحث رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 10 الحربي) خلال لقاء العاميلن، على التكاتف والعمل كأسرة واحدة للنهوض بالشركة، منوها إلى بعض الخطوات التي ينبغي الحرص عليها للحفاظ على الأمن السيبراني بالشركة والحفاظ على السرية التامة فيما يتعلق بتداول المعلومات خاصةً على الأجهزة الإلكترونية بالشركة.

وأشارة إلى ضرورة حوكمة جميع الإجراءات للقطاعات والإدارات العامة والإلتزام بالإجراءات المنظمة للأمور الإدارية مثل الإجازات وربط بصمة الحضور والإنصراف بالأجور بشكل تلقائي، موجها بدراسة الأفكار البحثية المقدمة من العاملين والخاصة بتطوير المنتجات أو إدخال منتجات جديدة مع الاحتفاظ بحق صاحب الفكرة بأن تُنسب إليه.

يأتي ذلك في إطار الحرص على ضرورة قيام رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بعقد اجتماعات دورية مع العاملين لإطلاعهم على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها وإشراكهم في عملية صُنع القرار والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم المتعلقة بعمليات التصنيع.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى