أسواق وأعمال

مايكل بشرى: mb gold تستهدف زيادة مبيعاتها بنسبة 15% خلال عامين.. والذهب المصري قادر على المنافسة العالمية

•الإقبال أكثر على شراء السبائك الذهبية مؤخراً.. وتمتلك مصنع ضخم في منطقة الصاغة بالحسين لتصنيع الذهب

 

أكد المدير التنفيذي لشركة mb للذهب “ملاك وبشرى” مايكل بشري ، أن الشركة تستهدف زيادة مبيعاتها في السوق المحلية المصرية بنسبة 15 بالمئة خلال العامين المقبلين ، موضحاً أن الفرع الرئيسي للشركة يقع في منطقة الصاغة بالحسين.

وقال مايكل بشرى -على هامش مشاركة شركة mb للذهب في معرض نيبو للذهب في منطقة أرض المعارض الدولية للمؤتمرات في التجمع الخامس اليوم الأحد والذي تستمر فعالياته للثلاثاء 28 نوفمبر – إن الشركة تعد من أقدم الشركات المصرية العاملة في مجال الذهب منذ عام ١٩٦٠ ولديها الكثير من الفروع داخل مصر ،مضيفا أن الشركة تمتلك مصنع كبير لتصنيع الذهب بجميع أشكاله وأحجامه.

وتابع أن الإقبال مؤخراً أصبح على اقتناء الذهب السبائك عيار ٢٤ أكثر من الحلى, موضحاً أن الذهب المصري أصبح عليه إقبال كبير للغاية من المصريين المقيمين خارج مصر وأصبح منتج قادر بقوة على المنافسة العربية والعالمية.

وأشار مايكل بشري ، إلى أن الذهب الذي تنتجه mb gold باشكال مختلفة ومتنوعة تراعي التكنولوجيا الحديثة ومؤمن تماما ضد أية محاولات للتقليد أو التزوير ،موضحا أن الشركة تستهدف فتح فروع خارج مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة انواع كثيرة من السبائك الذهبية باشكال حديثة جدآ تراعى طلبات جميع العملاء داخل وخارج مصر ،منوها أن الشركة لديها فروعها المختلفة وتحقق المستهدف سنوياً من مبيعات الذهب.

وأوضح المدير التنفيذى لشركة ملاك وبشرى للذهب أن الإستثمار في الذهب هو الأفضل والأمن في مصر على مدار العصور ،منوها أن الذهب منتج لا تقل قيمته أبدا على مدار التاريخ وافضل من العملات والعقارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى