أخبار مصر

حركة الملاحة بميناء الصيد ببرج البرلس مستمرة رغم سوء الأحوال الجوية

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ، أن ميناء الصيد ببرج البرلس، لم يغلق أبوابه أمام حركة دخول وخروج مراكب الصيد من الميناء إلى البحر المتوسط، ولم تتلق غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة برئاسة المحاسب نصر عبدالهادى أى إشارة بغلق الميناء.

وتشهد مدن وقرى محافظ كفر الشيخ، رفع مياه الأمطار، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لجميع الأجهزة بسرعة شفط المياه من الشوارع والمناطق المحيطة بالمدارس لتسهيل دخول وخروج التلاميذ لمدارسهم.

وطالب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، وحصر جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة، والتأكد من صلاحية استخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

وأوضحت هيئة الأرصاد المصرية، أن آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى