بنوك

شركة ABK Capital تعين علي الفليج نائباً للرئيس التنفيذي

أعلنت شركة ABK Capital، الذراع الاستثماري للبنك الأهلي الكويتي، عن تعيين علي الفليج نائباً للرئيس التنفيذي.

وجاء تعيين الفليج كجزء من خطة تحول متكاملة، والتي تقوم على ركائز عدة، يأتي في مقدمتها الاستثمار في رأس المال البشري والخبرات، وتعزيز تجربة العميل ومنصة الحلول الاستثمارية، وتطوير البنية التحتية للأنظمة في الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ABK Capital، د. حسين شحرور: «لا شك أن تعيين علي الفليج سيشكل قيمة مضافة لفريق الشركة الحالي، الذي يزخر بالعديد من الكفاءات، مما سيعزز من أداء الشركة ومكانتها الرائدة في مجال الاستثمار في دولة الكويت».

بدوره، قال الفليج: «سأضع كامل خبراتي في سبيل مواصلة مشوار النجاح في شركة ABK Capital، من خلال خدماتنا ومنتجاتنا المميزة وشراكاتنا العالمية، كما سنعى جاهدين إلى زيادة قاعدة عملائنا، وإثراء تجربتهم في إدارة ثرواتهم وتمكينهم من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية بالشكل المناسب».

ويتمتع الفليج بخبرة كبيرة في الأسواق المحلية والعربية، تصل إلى حوالي 24 عاماً، شغل خلالها مناصب قيادية كثيرة في شركات استثمارية وبنوك، أبرزها رساميل وبيت الاستثمار العالمي (غلوبل) وبنك الخليج. كما شغل منصب عضو مجلس إدارة في مجموعة من الشركات والصناديق الاستثمارية في الكويت والسعودية. وهو حاصل على شهادة من جامعة ليدز في المملكة المتحدة، ومدير ثروات معتمد من الأكاديمية الأميركية للخدمات المالية.

تعتبر ABK Capital شركة رائدة في مجال الاستثمار وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية الاستثمارية. منذ تأسيسها في عام 2006، قامت ABK Capital ببناء نموذج أعمال يضع مصالح العملاء على رأس أولوياتها، كما تحرص على تعزيز علاقتها المستدامة مع عملائها، سعياً منها لتلبية احتياجاتهم الاستثمارية.

وتعتمد ABK Capital على فريق عمل متمرس من ذوي الخبرة في مجال تقديم كل الخدمات الاستثمارية، لتعزيز مكانتها كإحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الكويت.

وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول الاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية الأهداف المحددة لعملائها، كما تغطي العروض التي توفرها الشركة كلاً من فئات الأصول التقليدية والبديلة، وتتيح إمكانية الوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية بكل سهولة ويسر.

وتحرص شركة ABK Capital على ترسيخ شراكات قوية مع مديري الأصول البارزين على المستويين الإقليمي والعالمي، للاستفادة من خبراتهم في تعزيز الأداء وتقديم أنسب الحلول الاستثمارية للمستثمرين.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى