أسواق وأعمال

رئيس شركة فوري: لم يتم أى اختراق لبيانات العملاء .. وخدماتنا تسير بشكل طبيعي

أكد أشرف صبري رئيس شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، تعليقاً علي الأخبار التي تم تداولها بخصوص اختراق بيانات الشركة، أننا قمنا بعمل بحث تقني داخلي بالشركة، ولم نثبت اي شي يتعلق بأختراق البيانات.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع شركة خاصة مستقلة لإصدار بيان تفصيلي وخاص ومستقل لتوضيح الصورة لكافة العاملين والمتعاملين بالسوق مع “فوري”.

وكان سهم فوري قد خسر 4.59% خلال جلسة تداول اليوم الخميس، ليصل سعر السهم إلى 5.200 جينه، بحجم تداول بلغ 27.2 مليون سهم بقيمة 142.9 مليون جنيه عبر تنفيذ 5961 عملية.

وكانت شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر ، أصدرت بيانًا أكدت فيه كفاءة وأمان دفاعاتها الالكترونية عبر كل منصاتها وعن كل خدماتها المقدمة الكترونيا وأنه لا صحة لاي شائعات تناولها البعض علي بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم او اختراق لنظامها المعلوماتي.

وأكدت الشركة قيامها على الفور بالبحث فى الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أن الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لاي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء ، كما تفيد الشركة بانها تطبق أعلي معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى