عقارات

«كلارو العقارية» و«AAA للاستشارات» توقعان مذكرة لتقديم خدمات احترافية في مجالي الإنشاءات والعقارات

وقعت كل من شركة AAA للاستشارات وهي شركة مصرية رائدة في استشارات التكاليف وحاصلة على عضوية المعهد الملكي للمساحين القانونيين ( الريكس ) ، وشركة كلارو العقارية و هي أول شركة تحصل على عضوية الشركات في مجلس معايير التقييم الدولية ( IVSC ) وهي خاضعة لتنظيم المعهد الملكي أيضا، وقعتا على مذكرة تفاهم بين الشركتين لتقديم الخدمات الاحترافية في مجالي العقارات و الإنشاءات في مصر والشرق الأوسط.

تهدف تلك المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين ورفع خبرتيهم في تقديم نطاق واسع من الحلول المهنية الاحترافية مثل الدراسات السوقية و دراسات الجدوى و تقدير حالة و جودة العقارو إدارة المرافق و أستشارات التكاليف.

وقد وقع المهندس أشرف أنور مؤسس شركة AAA للاستشارات و أحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كلارو العقارية على مذكرة التفاهم بين الشركتين.

وأفاد المهندس أشرف أن مذكرة التفاهم تلك تعكس العلاقة القوية بين شركتي AAA للاستشارات وكلارو العقارية والتزامهم بتقديم الخدمات الاحترافية عالية الجودة لعملائهم في قطاعي العقارات والانشاءات، مضيفًا انها ستخلق فرصاً جديدة للتعاون في الأعمال و التبادل المعرفي.

وأعرب أحمد فتحي عن أن مذكرة التفاهم تلك تعتبر خطوة استراتيجية. فسمعة وخبرة شركة AAA للاستشارات ستنعكس إيجابيا على العمل معربا أيضا عن أنها ستمكن الشركتين من العمل سويا وتبادل الخبرات والحلول و تكامل المصالح.

واعتادت كلا الشركتين على تقديم أحدث الخدمات و أفضلها لأقوى المطورين في السوق مثل مجموعة شركات الفطيم العقارية ومجموعة كابيتال للعقارات وإعمار والسويدي وسوديك و أمريكانا والشركة الصينية المصرية و التجاري وفا بنك والبنك العربي الأفريقي وغيرها، وقد ساهمتا أيضا في بعض المشاريع المرموقة في المنطقة مثل كايرو فيستيفال سيتي والبروج والساحل الشمالي وبيل في والمنطقة التجارية انداستريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى