عقارات

غدًا الإثنين.. إنطلاق مؤتمر «بروبتك السعودية» بالرياض بمشاركة 20 دولة من مختلف أنحاء العالم

تنطلق غداً الاثنين، في العاصمة السعودية الرياض النسخة الأولى من مؤتمر “بروبتك السعودية” الذي تنظمه الهيئة العامة للعقار على مدى يومين.

ويستعرض المؤتمر أبرز المستجدات التقنية العقارية وتجارب المستفيدين وجلسات حوارية وورش عمل بمشاركة أكثر من 25 متحدثًا يمثلون 20 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويصاحبه معرض تقني عقاري بمشاركة شركات ومنصات عقارية وتقنية محلية ودولية.

وأكدتْ الهيئة العامة للعقار في السعودية أن الهدف الرئيس من تنظيم “بروبتك السعودية” هو رفع مستوى المعرفة في مجال التقنية العقارية في السوق السعودي، وتعزيز الاستثمار في هذا المجال بالمملكة، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

ويجمع المؤتمر في نسخته الأولى أنشطة رئيسية، تتمثل في المنظومة العقارية التقنية والتي تشمل الجهات الحكومية المُشرعة للقطاع العقاري والداعمة للمشاريع الناشئة، المطورين العقارين، المنصات العقارية، الشركات الناشئة والتقنية العقارية، شركات الاستثمار الجريء، ومسرعات الأعمال، مع قطاع التطبيقات العقارية.

ودعت الهيئة العامة للعقار المهتمين بالتقنية العقارية والمستثمرين والمطورين العقاريين، وأصحاب الاختصاص في الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، والمهتمين بالشأن العقاري، للاستفادة من المحتوى المعرفي ولقاء الخبراء في التقنية العقارية من خلال التسجيل لحضور المؤتمر والمعرض المصاحب في الموقع الإلكتروني المخصص لمؤتمر” بروبتك السعودية”.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى