عقارات

رئيس جهاز العبور يتفقد مشروعات محطات المياه .. ويكشف معدلات التنفيذ

التقى المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز تنمية العبور، اليوم، المهندس أشرف فتحي محمود مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن للإزمات والكوارث والمشرف على أعمال المرافق حيث تفقد عددا من المشروعات ومحطات المياة والمواقف التنفيذية لتلك المشروعات للوقوف على آخر المستجدات ولإزالة العقبات والمعوقات التي تواجه تلك المشروعات.

وقال بيان صادر عن جهاز مدينة العبور إن الجولة بدات بتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد خطوط المياه من الاسبستوس بالحى الثاني لمتابعة الموقف التنفيذي والوقوف على آخر المستجدات للمشروع.

كما تفقد المسؤولان تشغيل وصيانة الشركات لمنظومة المياه والوقوف على أداءها ومتابعة إحلال وتطوير رافعي المأخذ والرافع الأوسط ومتابعة نسبة الإنجاز، وذلك لتطوير المرافق وتحقيق الأهداف المرجوه من المشروعات وزيادة الطاقة الإنتاجية للمحطة، والإلتزام بالكميات والضغوط المطلوبة من المياه، كما تابع أيضا رفع كفاءة وتجديد شبكة الطرق داخل المحطة، وكذلك المسطحات الخضراء، وصيانه ودهان المنشاءات المائية.

وتفقد رئيس الجهاز ونائب رئيس القطاع أعمال التوسعات التي تمت بمحطة المياه الرئيسية بطاقة انتاجية (٤٠٠ الف م٣/يوم) المذودة بتكنولوجيا الواح اللاميلا ومشروع تطهير واحلال وتجديد ورفع كفاءة مأخذ المياه العكره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى