عاجلعقارات

تعرف على أسعار “الرمل والزلط” اليوم السبت 14 أكتوبر 2023

شهدت الرمل والزلط، اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، استقرارًا داخل السوق المصرية، بعد أن هبطت بشكل طفيف خلال الأسبوع الماضي، متأثرًة بانكماش الطلب الذي يعاني منه القطاع منذ أشهر عديدة.

وحسب عدد من المتعاملين في القطاع في تصريحات صحفية، أكدوا أن سعر متر الرمل الناعم في السوق اليوم يبلغ 85 جنيها، في حين بلغ سعر نفس المقدار من الرمل الخشن 95 جنيها، إلا أن سعر المتر من الرمل العادي يقدر بـ160 جنيها.

وذكر التجار أن سعر متر الرمل النصار (الأبيض) -وهو الأكثر طلبًا من المستهلكين في الأسواق- سجل 80 جنيهًا في السوق المصرية عند الشراء، في حين سجل سعر المتر من كل من الرمل الدوسري الأبيض والفطيماني 55 جنيها.

 وبشأن أسعار الرمل الربيع (الأبيض)، حقق سعر المتر منه 85 جنيها، في حين بلغ سعر متر الرمل الأحمر الخرج 50 جنيها، غير أن الأحمر العادي يُقيم بـ 20 جنيها.

ووفقً لما صرح به عدد من التجار، يعاني قطاع مواد البناء ركودًا في الطلب منذ فترة ليست قليلة؛ وذلك بسبب توقف البناء في بعض المناطق على مستوى محافظات الجمهورية.

أسعار الزلط اليوم في مصر

وأوضح التجار أن سعر الزلط في السوق اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، فيبدأ سعر متر الزلط الفينو من 275 جنيها إلى 400 جنيه، فيما يتراوح سعر المتر من الزلط الكبير بين 240 و260 جنيها.

ويصل سعر متر الزلط المخصوص إلى 230 جنيها، ومتر الزلط نحو السن مقاس 22 يقدر بـ 225 جنيها.


للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى