أسواق وأعمال

رئيس قناة السويس يستقبل وفد الخط الملاحي العالمي COSCO

التقى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، وفدا رفيع المستوى من مجلس إدارة الخط الملاحي العالمي COSCO، برئاسة فانج بو نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وأكد “ربيع”، تقديره لعلاقات التعاون الممتدة التي تجمع الهيئة بالخط الملاحي العالمي “COSCO”، مشيرًا إلى حرصه على تعزيز أواصر التعاون المستقبلي والتنسيق في الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يتماشى مع استراتيجية قناة السويس المتمثلة في تلبية احتياجات عملائها.

وأشار “ربيع”، إلى قناة السويس تضع نصب أعينها مواكبة التطورات المتلاحقة في صناعة النقل البحري، بتبني رؤية مستقبلية واعدة تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الملاحية المقدمة للسفن العابرة بواسطة استمرار مشروعات التطوير بالمجرى الملاحي للقناة، فضلًا عن جهود تحديث أسطول الوحدات البحرية المعاونة، بما يكفل الحفاظ على ريادة القناة كأسرع وأقصر وأكثر الممرات الملاحية أمانا؛ لتظل الاختيار الأول لحركة التجارة العالمية.

من جهته، صرح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة العالمية الصينية، بأن قناة السويس تعد أحد الشرايين المهمة لحركة التجارة العالمية، مشيدًا بالتعامل المرن من قبل هيئة قناة السويس، في التعامل مع كافة التحديات التي تواجه صناعة النقل البحر.

وذكر أن الشركة تتمتع بعلاقات شراكة استراتيجية مع قناة السويس، ويسيران على نفس الخطى حيث تجمعهما العديد من الأمور المشتركة حيث تتزايد أعداد وحمولات السفن التابعة للخط الملاحي في المجموعة.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى