أسواق وأعمال

وفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة يزور الكلية الفنية العسكرية

نظمت القوات المسلحة، زيارة لوفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وعدد من السفراء الأفارقة، إلى المكتب الاستشاري للكلية الفنية العسكرية.

جاء ذلك، بهدف التعرف على منظومة العمل العلمية التي يتم العمل بها بالمكتب.

وأشار اللواء الدكتور إسماعيل محمد كمال مدير الكلية الفنية العسكرية، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية والبحثية المختلفة، للارتقاء بالمستوى العلمي والاستفادة من التطور العلمي المتلاحق بكافة المجالات، مؤكدًا تقديره لتنظيم تلك الزيارات التي تسهم في تحقيق التقارب مع الأشقاء الأفارقة.

من جانبه، أعرب الدكتور يسرى الشرقاوي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، عن التقدير الكامل لجهود القوات المسلحة في مختلف المجالات من خلال إتباع الأسس العلمية المدروسة التي تمكن من تعظيم القدرات والإمكانات.

كما عرض فيلما تسجيليا تناول الإمكانات الهائلة للكلية الفنية العسكرية، التي تعد من أهم الصروح التعليمية بالقوات المسلحة، بما تمتلكه من أجهزة علمية متطورة بمختلف التخصصات.

وزار الوفد، معرض المشروعات المنفذة من مكتب الاستشارات الهندسية، حيث لاقت إعجاب الزائرين لما تتسم به المشروعات من مواصفات علمية ذات المعايير الدولية، فضلًا عن المرور على عدد من المعامل المشاركة في أعمال الاستشارات الهندسية والتقارير الفنية.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى