عاجلعقارات

ادفع 10% وامتلك شاليهك في قرية سي فيو الساحل الشمالي وقسّط حتى 8 سنوات

يعد منتجع سي فيو الساحل الشمالي أفضل القرى السياحية التي تم إنشاؤها أعلى هضبة سيدي عبد الرحمن.

كما يعد أحدث مشروعات شركة جدار جروب للتطوير والاستثمار العقاري في الساحل الشمالي، وهو منتجع سياحي ضخم على سواحل البحر الأبيض المتوسط.

اقيم المشروع على مساحة شاسعة قُدرت بـ 137 فدان، على الكيلو 187 من طريق إسكندرية مطروح، في منطقة رأس الحكمة.

كما تم تصميم القرية بنظام المصاطب بارتفاعات مختلفة وهو ما يضمن رؤية الوحدات السكنية للبحر مباشرة وكافة الخدمات التي تنعم بها القرية، ويتوفر بها كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المختلفة، التي تعمل على تقديمها للعملاء.

الأماكن القريبة من منتجع سي فيو الساحل

توجد قرية Sea View الساحل الشمالي في أفضل مواقع الساحل الشمالي، مما يجعلها قريبة من عدد كبير من الأماكن والمعالم المهمة بالمنطقة، ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

طريق الفوكا الجديد الذي يربط بين القاهرة والساحل الشمالي.

ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، ويفصله ساعتين.

برج العرب.

مدينة العلمين الجديدة تبعد 30 دقيقة عن سي فيو.

مطار العلمين الدولي.

مرسى مطروح.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي تقع بجوار سي فيو.

تصميم منتجع سي فيو الساحل الشمالي

تم تصميم قرية Sea View North Coast لتضم كافة وسائل الراحة والرفاهية وتغير الروتين العام للمصيف وجو الساحل المعتاد، فهي تقدم الساحل الشمالي بشكل مختلف.

للمساحة الكبيرة التي شغلتها قرية سي فيو تم إقامة سي فيو على 4 مراحل وسعت الشركة أن تكون كل مرحلة تحمل مميزات وخدمات متعددة وذلك من خلال الخبرات المسبقة للمشاريع العمرانية السابقة التي قامت بها الشركة.

ولم تقف الشركة نحو إقامة المشروع على العديد من الخدمات واهتمت أن يكون مشروع Sea View يحمل تصميمات متنوعة على الطراز الفريد لذلك سعت الشركة للتعاقد مع أفضل الشركات المصممة الروسية والإيطالية.

كما تعاقدت الشركة مع المكتب الاستشاري الإفريقي المعروف الذي يحتوي على العديد من المستشارين والمهندسين لبناء قرية سي فيو ويتمتع المكتب بشهرة عالية في الساحل الشمالي وذلك لسابقة الأعمال التي نفذتها به والتي فاقت الـ 18 مشروع.

أسعار شاليهات سي فيو الساحل الشمالي

تم الإعلان عن قرية Sea View North Coast بمبالغ تنافسية بالنسبة للخدمات والتصميمات الرائعة التي يمتلكها المشروع، عند مقارنة المبالغ المطروحة، والتي تبدأ أسعارها من 2,100,000 جنيه مصري فقط، وذلك السعر للوحدات ذات الغرفتين والمُشيدة على مساحة 72 متر مربع.

الشركة توفر أسعار في سي فيو الساحل تتناسب مع جميع فئات الشعب كل ما عليك هو المبادرة بالحجز الوحدات داخل القرية محدودة اختيار الوحدة المناسبة بالمساحة التي تتماشى معك.

أنظمة سداد قرية سي فيو الساحل الشمالي

لا تقف الشركة عند أسعار سي فيو التنافسية ولكنها وفرت أيضا نظم الدفع المختلفة بالتقسيط المريح منها إمكانية دفع مقدم تعاقد يبدأ من 10% فقط وسدد الباقي على فترات تصل إلى 8 سنوات بدون دفع أي فوائد.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى