منوعات

تعرف على شروط استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين «أون لاين»

بوابة مصر الرقمية.. تعد من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هناك العديد من المواطنين يتوجهون باستمرار للبحث والاستعلام عن كل ما هو جديد عن بطاقة التموين لعل آخرها؛ شروط استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين «أون لاين».

بوابة مصر الرقمية

ويزداد البحث يوميًا من قبل المواطنين عن كيفية التسجيل عبر بوابة مصر الرقمية، للاستعلام عن بطاقة التموين لمعرفة شروط استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين «أون لاين» 

وبالتالي أصبحت بوابة مصر الرقمية للتموين من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك «جوجل»، العالمي، إذ يتجه العديد من المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم التي تقدمها وزارة التموين، للتعرف على كيفية الدخول على بوابة مصر الرقمية من خلال إدارة دعم مصر للاستعلام عن شروط استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين «أون لاين».

التسجيل في بوابة مصر الرقمية.. أكدت مصادر مسئولة من داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه بالنسبة لأصحاب البطاقات التموينية الراغبين في استخراج بدل فاقد بطاقة التموين أون لاين، عليهم أن يقوموا بالتسجيل في بوابة مصر الرقمية أولا من خلال إنشاء حساب على المنصة الرقمية.

التسجيل في بوابة مصر الرقمية

وأكدت أنه يشترط أن يتم التسجيل في بوابة مصر الرقمية وإنشاء الحساب على المنصة الرقمية باسم رب الأسرة الصادر باسمه البطاقة التموينية، من أجل التمكن من التقديم على إحداث خدمات على البطاقة، موضحة أنّه إذا كان الحساب على بوابة مصر الرقمية باسم أحد أفراد البطاقة لا يمكنه إجراء أي خدمة على البطاقة.

توقيت استخراج بطاقة تموين بدل تالف

كما نوهت بأن استخراج بطاقة التموين بدل تالف أو فاقد، يتسغرق من أسبوعين إلى 3 أسابيع، مشيرة إلى اختلاف توقيت صرف الخبز والسلع بالبطاقة التموينية، كالتالي:

– صرف الخبز يتم بعد 72 ساعة من استخراج بدل التالف أو الفاقد.

– صرف السلع التموينية يتم في الشهر التالي لاستلام كارت البطاقة الجديد.

ويجب على الأسرة التي تسلمت بطاقة التموين بدل تالف أن تقوم بتفعيلها فور استهلامها من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها رقم 1 إلى الرقم المحدد 9136، ودون الحاجة لرصيد في الموبايل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى