عقارات

حدائق أكتوبر: حل جذرى لأزمة انقطاع مياه الشرب بمشروعات الإسكان الاجتماعي ومناطق ابني بيتك الأسبوع الجاري

أكد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر انه جاري حاليا الانتهاء من حل مشكلة قطع مياة الشرب على مناطق الزهور سيتي ،، ابني بيتك 5,, وزهرة اكتوبر ،، ابني بيتك 7,, و 390 فدان ومشروع الإسكان الاجتماعي بزهرة اكتوبر وسكن مصر وكومباوند المخابرات والمناطق المجاورة حيث ترجع المشكلة الى خفض احمال الكهرباء وتذبذب الكهرباء التي تقوم بتغذية محطة المياة بالمنطقة السابعة ابني بيتك وهي التي تاثرت سلبيا علي توفير المياة لتلك المناطق .

واوضح رئيس جهاز حدائق اكتوبر في تصريحات له اليوم انه خاطب شركة الكهرباء للمطالبة بزيادة احمال الكهرباء حتى يتسنى لمحطه مياة الشرب التي تغذي مناطق .. ابني بيتك 5و7,, والاسكان الاجتماعي وسكن مصر بتوفير المياة وتشغيلها.

وتابع رئيس الجهاز أن فريق الصيانة متواجد منذ الساعات الاولى منذ فجر اليوم في محطة مياه الشرب في المنطقة السابعة ابني بيتك للعمل على حل المشكلة خلال الساعات القليلة المقبلة ليتم الانتهاء من حل المشكله وتوفير المياة لسكان المناطق المتضررة من قطع المياه لهم.
واوضح رئيس جهاز حدائق اكتوبر ان قطع المياه عن سكان حدائق اكتوبر هي خارجة عن ارادته والدليل لاتوجد اي انفجارات أو كسر في المواسير الرئيسية التي تقوم بضخ المياة وقطع المياة خارجة عن ارادة الجهاز بسبب الكهرباء .

وقال رئيس الجهاز حدائق اكتوبر انه تم حل مشكلة المياة نهائيا لمناطق ،، ابني بيتك الاولى والثانية والثالثة والرابعة والاسكان الاجتماعي مشروع 247 و 266 ومناطق دهشور و 1185 عمارة والكمبوندات في حدائق اكتوبر.

وفي السياق ذاته اكد المهندس محمود هلال نائب رئيس الجهاز حدائق اكتوبر للصيانة أنه متواجد حاليا في محطة مياة الشرب في المنطقه السابعه ابني بيتك لحل اعطال مشكلة المحطة التي تعمل بطاقة ثلاث طلمبات لتغذية المناطق ولسرعة توفير المياة لمناطق الزهور سيتي ،، ابني بيتك الخامسة ،، وسكن مصر المنطقة السابعة ابني بيتك مؤكدا انه سيتم توفيرها خلال ساعتين من الان.

وتابع نائب رئيس الجهاز للصيانه ان فريق الصيانة متواجد منذ الساعات الاولى منذ فجر اليوم في محطة مياة الشرب لحل مشكلة قطع المياة عن تلك المناطق المتضرره.

ومن جانبه اكد المهندس مصطفى السيد معاون رئيس الجهاز للصيانة والطرق والزراعة انه سيتم الانتهاء من حل مشكله قطع المياه في تلك المناطق المتضرره بشكل جذري خلال الاسبوع الجاري مؤكدا ان قطع المياة عن تلك المناطق المتضرره خارج ارادتنا ولكن ترجع الى مشكله احمال الكهرباء.
واوضح معاون رئيس الجهاز انه تم تخصيص رقم الشكاوي والطوارئ الموحد 15100 طوال اليوم والذي يتلقي جميع البلاغات من مشاكل المياة والصرف الصحي والري والزراعة والطرق والتنمية والنظافة .

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى