عقارات

وزير قطاع الأعمال يتفقد فندق ”ونتر بالاس” التاريخي بالأقصر

 

تفقد الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الجمعة، فندق “ونتر بالاس” التاريخي بالأقصر، على هامش زيارته الميدانية لشركة النصر للتعدين.

وبحسب بيان الوزارة، صرح “عصمت”، بأن خطة تطوير القطاعات التابعة ولا سيما قطاع السياحة والفنادق تستهدف تحقيق أقصى عائد ممكن من الأصول، موضحًا أن التطوير وضخ استثمارات جديدة يتم بالشراكة مع القطاع الخاص، وكذا التمويل الذاتي في بعض المشروعات.

وأكد وزير قطاع الأعمال، أن كافة الفنادق التابعة للوزارة، تشهد عمليات تطوير دوري للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للنزلاء، بإجمالي عدد غرف تصل إلى نحو 6 آلاف غرفة، مشددًا على حرص الدولة على زيادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وطالب “عصمت”، العاملين بالفندق بضرورة الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات للنزلاء، والاستعداد التام والجاهزية الدائمة لاستقبال المصريين والسائحين الأجانب، موضحًا أن الشركة القابضة للسياحة والفنادق لديها محفظة متنوعة من الأصول الفندقية والسياحية التاريخية والمعاصرة بدرجات فندقية مختلفة.

ولفت الوزير، إلى تحول عدد من الفنادق التابعة لدعم الاقتصاد الأخضر، ومن بينها فندق “ونتر بالاس”، حيث حصول على شهادة “جرين جلوب”، فضلًا عن فندقي موفنبيك وكتاراكت بأسوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى