عاجلعقارات

عبدالله سلام .. «سليل الباشوات» الذى أصبح واحدًا من أهم رؤساء شركات العقارات فى مصر

عند الحديث عن عبدالله سلام أول ما يتبادر إلى الأذهان «عائلة سلام» .. تلك العائلة ذائعة الصيت وصاحبة الباع الكبير على مدار التاريخ المصرى .. أما بالنسبة لـ «سلام الابن» فهو يتمتع بخبرات كبيرة تزيد على 20 عامًا في مختلف القطاعات الصناعية والتجزئة والعقارات والتعليم، له الكثير من الإنجازات في العديد من المجالات ذلك يعد من أهم الشخصيات الناجحة في مصر والوطن العربي.

بدأ مشواره المهني بتأسيس شركة مع صديق له في عمر الـ14عامًا، لتصميم الشعارات، وقد نجح في ذلك وقام بتصميم أكثر من 20 علامة تجارية.

أما فيما يتعلق بخبراته سواء فى المجال العقارى أو غيره فهو الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير منذ عام 2021 في مصر، أيضًا شارك في تأسيس شركة منك للاستثمار العقاري.

شغل العديد من المناصب في مسيرته المهنية من أهمها منصب مدير التسويق في شركة سوني، مدير تطوير الاعمال في أوليمبيك جروب، والعديد من المهام والمناصب التي لها دورها في تطوير شخصيته المهنية.

يتميز «سلام» بأنه من الشخصيات التي تتميز بالذكاء الحاد،كان متفوقًا في دراسته منذ صغره، حصل بعد الثانوية العامة علي درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية وتخرج في عام 2002 من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بعدها أكمل برنامجه التنفيذي للإعلام في كلية هارفارد للأعمال والبرنامج التنفيذي لاستراتجيات التسوق في نفس الكلية، ولذلك فهو يعتبر من أهم المشاهير في مجال إدارة الاعمال في مصر والعالم العربي، وهو من الشخصيات البارزة ولذلك أجرى معه العديد من اللقاءات التلفزيونية لسرد قصة نجاحه.

عبدالله سلام 5

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى