Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجلعقارات

اليوم.. انطلاق النسخة الخامسة من « Big 5 Construct Egypt»

تنطلق فعاليات النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر « Big 5 Construct Egypt » الحدث الأكبر والأكثر تأثيرًا في صناعة البناء في مصر، اليوم الإثنين 19 يونيو، بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

انطلاق معرض ومؤتمر« Big 5 Construct Egypt»

وتشهد فعاليات النسخة الخامسة من الفعاليات والتي تنعقد خلال الفترة من (19 إلى 21 يونيو 2023) مشاركة أكثر من 20 ألف متخصص في مجال الإنشاءات والبنية التحتية، فضلًا عن مشاركة أكثر من 300 عارض وشركات عارضة من أكثر من 20 دولة.

انعقاد قمة مصر للبنية التحتية والمياه وقمة الأمن

ومن المقرر أن يستعرض Big 5 Construct Egypt، بالتزامن مع انعقاد قمة مصر للبنية التحتية والمياه وقمة الأمن وأنظمة مكافحة الحرائق والأبنية الذكية ومعرض الشرق الأوسط للطلاء، سلسلة الإمداد الخاصة بقطاع الإنشاءات بمختلف مراحله، وذلك من خلال استعراض مواد وأدوات البناء، الخدمات الميكانيكية والكهربائية والصرف، بالإضافة إلى تصميمات البناء الداخلية وبناء التصميمات الداخلية والتشطيبات والمنشآت والآلات والمركبات، فضلا عن مستلزمات التشييد ومرافق المياه والنفايات والتكنولوجيا الذكية وأنظمة الأمن والسلامة من الحرائق والمباني الذكية.

من ناحيته، قال بن جرينيش، نائب الرئيس الأول لشؤون البناء لدى دي إم جي إيفينتس ” يسعدنا مع استقبال معرض Big 5 Construct Egypt لجميع الزوار والعارضين أن نشهد هذا التجمع الاستثنائي لقادة الصناعة والمبتكرين وأصحاب الرؤى، الذين توحدت جهودهم من أجل مستقبل البناء في مصر، حيث يمثل هذا الحدث أهمية كبيرة للاقتصاد المصري ، باعتباره منصة داعمة للقطاع من خلال تشجيع التعاون ودفع الاستثمار والاستفادة من الفرص غير المستغلة”.

وأضاف أن نسخة Big 5 Construct Egypt خلال عام 2023، بالإضافة إلى الفعاليات المنعقدة بالتزامن معها، ستشهد استضافة كافة أطراف سلسلة إمداد قطاع البناء تحت سقف واحد ، بما في ذلك المطورين والمعماريين والمقاولين والمهندسين والاستشاريين والمصنعين والموزعين للمشاركة في المعرفة العملية والمناقشات والرؤى القابلة للتنفيذ حول كيفية تعزيز المرونة في صناعة البناء بشكل عام.

ومن المقرر أن يشهد هذا الحدث إنطلاق فعاليات تحقق قيمة مضافة، مثل حفل جوائز “Big 5 Egypt ” للتأثير وقمة “Big 5 Egypt Construction Leaders”، ومع إنطلاق إحتفالية توزيع للعام الثالث، سيتم الاحتفاء بالإنجازات الرائدة في مجال الاستدامة، والابتكار، والفرق القائمة على تنفيذ المشاريع، والمؤسسات، بينما ستوفر القمة منصة لوضع استراتيجيات لمجابهة الاوضاع الاقتصادية غير المستقرة وبناء شراكات بهدف التعاون لدفع عجلة النمو المستدام بقطاع الإنشاءات.

قائمة أبرز الشركات العارضة المشاركة في فعاليات “Big 5 Construct Egypt”

وتضم قائمة أبرز الشركات العارضة المشاركة في فعاليات “Big 5 Construct Egypt” للمرة الأولى كلًا من شركة دهانات الجزيرة، كيماويات البناء الحديث، مجموعة Huaye، شركة سيسكو، هذا إلى جانب الشركات العارضة التي سبق لها المشاركة من قبل مثل شركة ان سي سي اكس كاليبر لكيمياء البناء، شركة Alluco، شركة ميتال إكس، السلام للديكورات.

بالإضافة إلى مشاركة شركة حسن علام القابضة، الشروق للإنشاءات، جي في للتطوير العقاري، شركه منتور جروب للإستشارات الهندسية، بمعرض مصر للبنية التحتية والمياه لعرض خبراتهم وخدماتهم ومنتجاتهم.

التحديات والفرص لبناء مستقبل يتسم بالمرونة في استغلال موارد المياه

ومن المقرر أن تناقش فعاليات “قمة مصر للبنية التحتية والمياه” والتي تنعقد بالتزامن مع فعاليات المعرض، التحديات والفرص لبناء مستقبل يتسم بالمرونة في استغلال موارد المياه المتاحة وتطوير مستدام لقطاع الإنشاءات في مصر، إلى جانب إنعقاد هذه القمم رفيعة المستوى، ستستضيف قمة الأمن وأنظمة مكافحة الحرائق والأبنية الذكية وجلسات التطوير المهني المستمر بالقطاع أكثر من 160 متحدثًا للمشاركة في 90 جلسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى