أسواق وأعمال

«الخدمات الطبية» للكهرباء تفتتح اليوم العيادات التخصصية بروكسي

تفتتح الشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم الأربعاء، افتتاح العيادات الطبية التخصصية بروكسي والتابعة لقطاع القاهرة الطبي، وبحضور المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ولفيف من القيادات لتنضم إلى منظومة الخدمات الطبية الساعية لتقديم أفضل مستوى طبي يليق بكل العاملين و أسرهم.

«الخدمات الطبية» للكهرباء تفتتح العيادات التخصصية بروكسي

يأتي ذلك إنطلاقا من رؤية شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر تقديم أفضل مستوى الخدمات الطبية للعاملين بقطاع الكهرباء والطاقة وأسرهم في كل ربوع مصر، وتحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

افتتاح 24 عيادة تشمل كل التخصصات الطبية

وتشتمل العيادات الطبية التخصصية بروكسي على العديد من الخدمات الطبية المتنوعة، حيث تتكون من 24 عيادة لتشمل كل التخصصات الطبية ، كما تتميز بوجود خدمة إجراء الفحوصات الطبية من سحب لعينات الدم و إجراء أشعة الموجات الصوتية و فحص قاع العين بالكومبيوتر و إجراء رسم القلب وغيرها من الخدمات الأخرى حيث تمتاز بتوفر أحدث الاجهزة الطبية و التى تعد حجر الزاوية فى التشخيص التسليم و الذى يبنى عليه العلاج السليم.

وبحسب البيان، فإنه تم تطوير عيادة الاسنان بروكسي على أن يجرى العمل على إنشاء مركزا للعلاج الطبيعي مدعوما بأحدث الأجهزة فى هذا المجال، ويقوم على العمل بالعيادات الطبية التخصصية بروكسي نخبة من أمهر الأطباء الأستشاريين والأخصائيين فى كل التخصصات الطبية إلى جانب طاقم متميز من التمريض و السكرتارية الطبية.

تقديم أفضل مستوى طبي يليق بكل العاملين وأسرهم

ومن ناحيته، كشف الدكتور محمد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية في تصريحات صحفية أنه بناء على تعليمات وزير الكهرباء ورئيس القابضة للكهرباء على ضرورة العمل على تطوير الخدمة الطبية سيتم افتتاح عيادات روكسي التخصصية لتنضم إلى منظومة شركة الخدمات الطبية الساعية؛ لتقديم أفضل مستوى طبي يليق بكل العاملين وأسرهم.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، إلى أنّ العيادات الطبية التخصصية بروكسي تضم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة، إذ تتكون من عدد 24 عيادة لتشمل كل التخصصات الطبية، منوهًا بأنّ العيادات التي سيتم افتتاحها تتميز بوجود خدمة إجراء الفحوصات الطبية من سحب لعينات الدم وإجراء أشعة الموجات الصوتية، وفحص قاع العين الكمبيوتر، وإجراء رسم القلب وغيرها من الخدمات الأخرى، إذ تمتاز بتوفر أحدث الاجهزة الطبية والتي تعد حجر الزاوية في التشخيص السليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى