عقارات

“نماء الخليج”: مصر خلقت فرصا كثيرة في مجال التطوير العقاري

قال المهندس معاذ المخضوب رئيس مجلس إدارة شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية، إن مصر دائماً واعدة في القطاع العقاري، وإن مصر بها فرص كثيرة في هذا المجال مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة و مدينة ٦ أكتوبر .

ولفت المخضوب، خلال استضافته في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار، إلى أن نقطة الانطلاقة لشركة “نماء الخليج” ستكون في القاهرة الكبرى وبعد ذلك في باقي المحافظات.

كما قال المهندس زهران محمد نائب رئيس مجلس إدارة شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية ، إن الشراكة بين المهندس معاذ المخضوب والمهندس زهران محمد ، بدأت في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من ١٥ عام ” ٢00٩” ، وقاموا بتطوير العديد من المشاريع التجارية والصناعية والسكنية والفندقية والعديد من النجاحات.

وقال زهران محمد ، إن بعد النجاح الهائل للشركة في المملكة العربية السعودية كان لابد إن نبدأ في عمل إستثمارات في مصر ، ومن الأهداف الرئيسية للشركة أنها تجذب الشركات الخليجية و الأجنبية لعمل أستثمارات داخل السوق المصري وتعمل تطوير داخل مصر .

وقال أيضًا معاذ المخضوب ، إن التطوير الذي يحدث في التشريعات والقوانين في القطاع العقاري الذي تسعي إليه الحكومة عمل علي تسهيل الكثير من الإجراءات في الحصول علي الرخص و عمل شركات وتملك الأراضي ، وهذا سهل وساعد علي المستثمرين الأجانب فتح شركات والعمل في مجال الأستثمار العقاري في مصر .

كما قال زهران محمد ، إن فرع الشركة في السعودية يوجد به أكبر المطورين وأصحاب رؤوس الأموال في المملكة العربية السعودية وهذا سيكون الزراعة والتمويل لشركة “نماء الخليج” داخل مصر ، وإن الهدف من الشركة هوا عمل مشاريع تحتاجها مصر بإنطباع سعودي لخلق بيئة جاذبة للعملاء .

تابع الحديث معاذ المخضوب ، إن من أهم مشاريع الشركة في هذة الفترة هوا مشروع “محور بلازا ” محور ٢٦ يوليو في مدينة ٦ أكتوبر ، مساحة الأرض تجاوزت ١٨ ألف متر ، والتي سيقام عليها مول تجاري من تصاميم شركات عالمية وسيكون بداية الانطلاق الأسبوع القادم للمشروع ، وخلال سنتين سيتم تسليم الوحدات للمستثمرين .

وقال أيضًا إن كثير من المستثمرين الخليجيين يطمحوا للإستثمار داخل مصر ولكن الطريق ليس سهل لهم ، وإن شركة “نماء الخليج” تعمل علي تسهيل هذا الطريق وستكون ذراعهم اليمني داخل مصر .

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى