بنوكعاجل

لتمويل القطاع الطبي.. تعرف على برنامج “ميدى ستار” من بنك تنمية الصادرات

يقدم البنك المصري لتنمية الصادرات باقة متميزة من العروض الحصرية والحسابات البنكية، وكذلك البرامج التمويلية التي تتناسب مع كافة الشرائح.

وفي هذا الصدد، يتيح بنك تنمية الصادرات، برنامج ميدى ستار لتمويل العيادات الطبية ومراكز الاشعة ومراكز التحاليل والتجميل والشركات العاملة في المجال الطبي.

وحرصًا من التعمير على توفير كافة المعلومات اللازمة لقرائه ومتابعيه، ننشر لكم التفاصيل الكاملة لــ “برنامج ميدى ستار” من بنك تنمية الصادرات.

برنامج ميدى ستار لتمويل العيادات الطبية، ومراكز الاشعة، ومراكز التحاليل، والتجميل والشركات العاملة في المجال الطبي، وذلك في صورة قرض يتم سداده على أقساط شهرية متساوية تصل حتى 4 سنوات

ماهى مميزات برنامج ميدى ستار ؟

  • سرعة التنفيذ
  • سعر عائد تنافسي
  • التقديم على المنتج من خلال شبكة فروع البنك المصرى لتنمية الصادرات.
  • السداد على أقساط شهرية متساوية تصل الى أربع سنوات
  • وثيقة مجانية لتامين مخاطر عدم السداد الشاملة
  • وثيقة مجانية لتأمين مخاطر الوفاة , العجز …. الخ

حيث ركز البنك المصري لتنمية الصادرات بشكل خاص على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ نظرًا لأهمية هذه الشركات للأقتصاد المصري، وذلك من خلال إنشاء قطاع مستقل لخدمتها بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، والتي تمثل الذراع التمويلي للبنك الدولي. هذا ويختص القطاع بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة التي تتراوح مبيعاتها السنوية بين (1 – 200 مليون جنيه مصري) ويتم تمويل هذه الشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية التي تعمل بها (صناعي، زراعي، تجاري وخدمي) وبصفة خاصة الأنشطة التصديرية التي تمارسها هذه الشركات.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى