أسواق وأعمال

المهندس أحمد عثمان ضيف الإعلامي سعيد الأطروش في برنامج “منتدى الأعمال” على قناة “الحدث اليوم

يُستضيف الإعلامي سعيد الأطروش اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، المهندس أحمد عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة “كروم لإدارة المشروعات” والرئيس الأسبق للمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، في برنامجه “منتدى الأعمال” على قناة “الحدث اليوم”. ومن المتوقع أن يتناول اللقاء عدة قضايا اقتصادية محورية تتعلق بتعزيز ريادة الأعمال في مصر وأهمية دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة كأحد الركائز الرئيسية لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

سيستعرض المهندس أحمد عثمان خلال اللقاء التحديات التي يواجهها قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وكيف يمكن لهذا القطاع أن يلعب دوراً أكبر في خلق فرص العمل وزيادة الإنتاج المحلي. ومن المقرر أن يوضح عثمان أهمية تمكين الشركات الناشئة ورواد الأعمال لتعزيز مرونة الاقتصاد المصري وتنويعه بعيداً عن القطاعات التقليدية، مشيراً إلى أن هذا الدعم سيساهم في تعزيز فرص نجاح المشروعات الصغيرة ويؤهلها لمنافسة أكبر.

كما سيتطرق اللقاء إلى الدور الذي تلعبه “كروم لإدارة المشروعات” في تقديم الدعم الفني والإداري لرواد الأعمال، حيث تهدف الشركة إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال من خلال توفير استشارات متخصصة وتطوير مهارات الشباب في مجالات الإدارة والتسويق والتمويل. وسيتحدث عثمان عن أهمية الدعم الحكومي في هذا المجال، وخاصة من خلال وضع سياسات محفزة وتقديم تمويل ميسر للشركات الناشئة، مما سيساعدها على التغلب على التحديات وتحقيق النجاح.

ويشيد الإعلامي سعيد الأطرش بأهمية استضافة المهندس أحمد عثمان كشخصية بارزة في دعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، مؤكداً على دور “منتدى الأعمال” في تسليط الضوء على قصص النجاح والتحديات التي يواجهها رواد الأعمال المصريون. ويسعى البرنامج من خلال هذا اللقاء إلى تحفيز المزيد من الشباب للانخراط في عالم ريادة الأعمال وبناء مستقبل أفضل لهم وللاقتصاد الوطني.

وينتظر المشاهدون هذا اللقاء الهام للتعرف على رؤى وأفكار المهندس أحمد عثمان حول كيفية دعم وتطوير قطاع ريادة الأعمال في مصر، ودوره المتوقع في تحقيق نقلة نوعية للاقتصاد المصري، خاصة من خلال قدرات الشباب المصري على الابتكار والتنافس على الساحة المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى