منوعات

فعاليات ثقافية وترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الجبيل وينبع

تنظم الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وعلى مدى خمسة أيام، عدداً من الفعاليات والمسابقات في مدينة الجبيل وينبع الصناعية بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

تنظم الهيئة في مدينة الجبيل الصناعية مسابقة بعيون سعودية، وتجربة الغوص، ويومنا سعودي، وتحديات 94 ، والطيران الشراعي، وفعالية عز وفخر، وبطولة كوة للجكارو، ومبادرات نوعية، ونحقق الأحلام معاً، وفيلم بالعطاء نحقق الأحلام، ومسرحية أحمد في بلاد العجايب، ومعرض هاوي، ورحلة المملكة نحو المستقبل، والأبرويت الوطني، ومعرض ومسيرة وعروض للقوات البحرية، وثروتنا السمكية، وأمسية الحقيل الوطنية، وهمة الطويق، والقوارب الشراعية، وعروض الدراجات النارية، وفعالية بنانا، وفنتورا، ومسيرة السيارات الكلاسيكية، ومسيرة زي، ومسيرة هواة المشي، ومسيرة الدراجات الهوائية، ولقاء المتقاعدين.

وفي مدينة ينبع الصناعية، تقيم الهيئة حزمة من البرامج والفعاليات المتنوعة على المسرح المفتوح بالواجهة البحرية من خلال إشراك الجمهور للتعبير عن مشاعرهم الوطنية، إضافة إلى العديد من الأنشطة الفلكلورية والعرضة السعودية.

كما تقيم الهيئة في مقراتها بالرياض والمدن الصناعية احتفالات وطنية لمنسوبيها ابتهاجهاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية، فضلا عن الاحتفالات التي ستقام في كليات ومدارس الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى