عاجلعقارات

«صبور» تتعاقد على إدارة مشروع متكامل متعدد الأنشطة لصالح «القابضة للنقل البحري والبري»

على مساحة 19.742م2 بغرب سموحة

وقعت شركة المهندس الاستشاري حسين صبور مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري، عقد استشارات هندسية (لإعداد كراسة الشروط والمواصفات والقيام بأعمال ممثل المالك اثناء مرحلة التصميم والتنفيذ) لإدارة إحدى مشروعات الشركة لإقامة مشروع متكامل متعدد الأنشطة بغرب مدينة سموحة بمحافظة الإسكندرية.

في حضور اللواء اركان حرب مهندس محمود عرفات رئيس مجلس الإدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري، وقع العقد الاستاذ الدكتور عمرو أحمد مصطفى العضو المنتدب التنفيذي للشركة، والمهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور

وبهذه المناسبة، قال المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي للشركة” “سعداء بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري في مجال إدارة المشروعات العقارية وفي ثقتها في اسم المهندس الأستشاري حسين صبور حيث يمثل هذا المشروع نموذج ناجح للتعاون بين هذين الكيانين العملاقين.

وأوضح أن هذا التعاقد يأتي في ضوء رغبة الشركة القابضة في طرح بعض الأراضي المملوكة لها بالمشاركة مع الغير ومن ضمنها قطعة بمساحة 19.742م2 بغرب مدينة سموحة بمحافظة الإسكندرية لإقامة مشروع متكامل متعدد الأنشطة (سكني- فندقي- تجاري – إداري…. إلخ).

من جانبه أوضح الدكتور عمرو أحمد مصطفى العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للنقل البحري والبري، أن التعاقد مع شركة المهندس الاستشاري حسين صبور تأتي في ضوء موافقة معالي وزير النقل الفريق كامل الوزير علي تنفيذ دراسة لتعظيم واستغلال الاصول من قطع الأراضي التابعة للشركة في مجال الاستثمار العقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى