عقاراتعاجل

المهندس أحمد الزيني رئيسًا تنفيذيًا لـ«أرقى» وتغييرات هيكلية بالمجموعة

أعلنت مجموعة أرقى للتطوير العقاري عن تعيين المهندس أحمد الزيني رئيساً تنفيذياً في إطار خطة توسعية شاملة لتطوير المجموعة ومشروعاتها في مجتمعات عمرانية مختلفة وبحجم استثمارات كبير خلال الشهور القادمة من العام 2024 إضافة إلى استثمارات أكبر في العام القادم 2025.

وصرح المهندس أحمد الزيني أن الشهور القادمة ستشهد تطورات كبيرة على مستوى الإنشاءات في أضخم مشروع تجاري إداري في العاصمة الإدارية وهو مول والأبراج الثلاثة الأوائل على شريط الأبراج السياحي في منطقة “داون تاون”، وذلك طبقاً لكل المواصفات العالمية التي تراعي أدق تفاصيل الجودة.

وأكد الزيني أنه تم الانتهاء من اللبشة المسلحة للمشروع وتم بدء الأعمال في المول التجاري والـثلاث أبراج على التوازي حيث تم الانتهاء من 13 دور من إجمالي 25 دور خلال الفترة السابقة، وتم وضع خطة لتسريع الأعمال خلال الشهور القادمة.

وقال الزيني أنه سيتم طرح مشروع جديد يحمل فرص استثمارية جيدة وعوائد استثمارية كبيرة للعملاء المتعاقدين خلال المراحل الأولى من طرح مشروع مول تجاري إداري بمدينة 6 أكتوبر على المحور مباشرة في أهم المواقع الاستراتيجية هناك. وأضاف أنه تم العمل عليه لعدة شهور بالتعاون مع أكبر الاستشاريين المعماريين والهندسيين وأنه جاري التعاقد مع شركتي الإدارة والصيانة، كما سيتم الإعلان عن استشاري ذو تخصص جديد على السوق العقاري في مصر سيقدم ميزة تنفرد بها أرقى في غرب القاهرة خاصة، ومصر عامة.

وأضاف أنه يتم تجهيز مقر ضخم لمجموعة أرقى في غرب القاهرة في مدينة 6 أكتوبر ليختص بإدارة المشروعات هناك، وليكون إضافة إلى المقر الحالي والرئيسي في شرق القاهرة والذي تمتلكه المجموعة.

وقال الرئيس التنفيذي أنه يتم حالياً تعيين قوة بشرية جديدة من الموظفين وأهم المديرين وكوادر السوق العقاري المصري الواعدين، لقيادة المرحلة الجديدة من الأعمال حيث أكد أن عدد الشركة سيتضاعف خلال الشهر القادم تجهيزاً للمرحلة القادمة، وسيتم الإعلان عن أهم الكوادر والقيادات في حينه.

واختتم الزيني تصريحاته بشكره لوزارة ولشركة العاصمة الإدارية بقيادة المهندس خالد عباس واللواء أحمد فهمي وكذلك هيئة المجتمعات العمرانية لدعمهم لصناعة التطوير العقاري ومساندتهم للمطورين الجادين لإنجاز الأعمال وتقديم منتجات عقارية تليق بسمعة مصر وحجم الاستثمارات المستهدفة فيها من خلال خطة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى