عقاراتعاجل

انطلاق شركة وايز للتطوير العقاري بحجم استثمارات 3 مليارات جنيه

برئاسة المهندس أحمد السحتري

أعلنت شركة وايز للتطوير العقاري عن إنطلاق نشاطها بالسوق العقارى المصري برئاسة المهندس أحمد السحتري، مستهدفة تنفيذ سلسلة متنوعة من المشروعات بحجم إستثمارات مبدئية 3 مليارات جنيه للعام المالي 2024- 2025

اكد السحتري ان السوق العقاري المصري يحتاج المزيد من الأمانة في عرض المنتج العقاري للعملاء وذلك من خلال المصدقية والشفافية في نقل الصورة الكاملة والواضحة عن نوع الاستثمارالعقاري المقبل عليه العميل.

أوضح المهندس أحمد السحترى رئيس مجلس الإدارة أن شركة وايز عكفت على إعداد دراسات وأبحاث عن السوق العقاري المصرى للوقوف على احتياجاته ومتطلباته الحقيقية وتوجهات السوق وتلبيتها فى شكل منتج عقارى متميز وفريد يحدث نقلة نوعية ويمثل إضافة إلى السوق العقاري ويرتقى بإسم وايز ويكون إضافة قوية لها .

اوضح السحتري ان الشركاء في شركة وايز جميعهم علي درجة كبيرة من الخبرات في مجال التطوير العقاري و الاستشارات الهندسية و القانونية مما يتيح المجال لمواجهة جميع التحديات التي قد تواجه الشركات العقارية علي جميع المستويات.

وقال أن شركة وايز عندما قررت الدخول لمجال التطوير أخذت على عاتقها أن تقدم سعر تنافسي لعملائها مع تحقيق هامش ربح منطقى بعيدا عن المغالاه فى الأسعار والأرباح العمياء التى لاتراعى العميل وإمكانياته كما راعت شركة وايز أن تكون المصداقية والأمانة والوفاء بإلتزاماتها قبل العملاء هى مسؤوليتها تجاه العملاء وذلك لتكوين قاعدة عريضة ومتنوعة ومتزايدة من العملاء ثقة فى إسم وايز

وكشف السحترى عن إمتلاك شركة وايز لمحفظة أراضى ضخمة فى مناطق متعددة علي ان تكون الإنطلاقة من القاهرة الجديدة بإعتبارها السوق الأمثل من حيث العرض والطلب ولموقعها الاستراتيجي بالنسبة للعاصمة الإدارية الجديدة وحدائق العاصمة مما يتماشي مع الخطط التنموية للدولة والمساهمة فى تطوير مدن توليها الدولة إهتمام بالغ.

كما تتضمن المحفظة مدن عدة على أن يتم العمل علي تطوير هذه الأراضى في التوقيت المناسب بالتزامن مع تحقيق مستهدفاتها من زيادة خبراتها بالعمل فى سوق القاهره الجديدة و تكوين قاعدة عملاء تثق فيها وذلك لاحتياج السوق العقاري للكثيرلإعادة إنضباطه وأهم ما يحتاج إليه هى الأمانة والمصداقية في العرض .

وقال السحترى أن الشركة تستهدف تكوين محفظة إستثمارية متنوعة من المشروعات سواء السكنى أو الإدارى أو التجاري وحتى الطبى لمخاطبة كافة فئات المجتمع كما نستهدف لشركة وايز أن تكون فى مصاف الشركات العقارية العاملة بالسوق المصري الطامحة لتصدير المنتج العقاري للخارج.

واكد رئيس مجلس الإدارة أن هيكل الإدارة لشركة وايز يتكون من مجموعة خبرات وكوادر وكفاءات شغلت مناصب هامة فى مبريات شركات التطوير العقاري وشركات الهندسة والتشيد العالمية و كذلك كبري المكاتب الاستشارية حول العالم وقادة مسيرة نجاحها وان كل هذه الخبرات سوف تنصب فى صالح مشروعات وايز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى