عقارات

أشرف عوض: مصنع «كيروماربل» يقود عجلة الإنتاج وتصدير الرخام المصري 

*إيهاب عوض: مصنع “كيروماربل” لديه حجم تصدير لأكثر من ٥٠ دولة

قال أشرف عوض رئيس مجلس إدارة مجموعة “أفا مينا”، إن مصنع الرخام “كيروماربل” تم إنشاءه منذ أكثر من 20 عاما بالمنطقة الصناعية للرخام فى القاهرة، على مساحة 25000 متر مربع داخليًا و14000متر مربع خارجيًا.

وأضاف عوض، في بيان صحفي، أن مصنع “كيروماربل” يقود عجلة الإنتاج و تصدير الرخام المصري، لافتا إلى أن المصنع قام يتنفيذ بالعديد من المشروعات داخل مصر مثل، الكيان العسكري، فندق الماسة العلمين، فندق ريتز كارلتون، مطار سفنكس الدولي، البرج الأيقوني بالعاصمة، مطار العاصمة الدولي بالإضافة إلى عدد من الفنادق والكمبوندات داخل جمهورية مصر العربية..

ومن جانبه أشار إيهاب عوض العضو المنتدب للمجموعة، إلى أن المصنع لديه حجم تصدير لأكثر من ٥٠ دولة، موضحا أن المصنع لديه مشاريع كبرى في دول الخليج مثل، برج خليفة، منتجع بولغري، جامعة دبي، جميرا بالم، جامعة الملك سلمان، جامعة صباح سالم، مكتبة قطر الوطنية، وزارة الداخلية القطرية، برج المالحة، منطقة الملك عبدالله المالية، وغيرهم من مشاريع بحجم انتاج للمصنع 4000 متر مربع يوميا.

يذكر أن مصنع “كيروماربل”هي إحدي العلامات التجارية لمجموعة “أفا مينا”، وهي شركة رائدة في الصناعة، وتشتهر بقدراتها الإستثنائية في مجال التصنيع والتصدير في عالم الرخام والجرانيت، منذ أكثر من عشرون عاما، بتاريخ يعود إلى عام 2000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى