عقاراتعاجل

MODAD تسجل نجاحاً باهراً ببيع 95% من وحدات سيكتور 1 و 2 في قلب العاصمة الإدارية

مع الانتهاء من صب القواعد الخرسانية

أعلنت شركة MODAD الرائدة في مجالات البناء والتشييد والتطوير العقاري، عن أحدث تطورات ومراحل مشروعها المميز “سيكتور” الذي يقع في قلب الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث نجحت الشركة في بيع ما يقرب من 95% من وحدات سيكتور 1 و سيكتور 2. كما قامت MODAD بالانتهاء من صب القواعد الخرسانية وفقًا للجدول الزمني المحدد، حيث تسعى الشركة حاليًا إلى إتمام 40% من أعمال الخرسانات الخاصة بمبنى سيكتور 1 بما في ذلك الأساسات والأعمدة والحوائط الساندة بحلول نهاية العام الجاري.

أكملت شركة MODAD بنجاح المرحلة الأولى من أعمال البناء في مشروع سيكتور، بما في ذلك القواعد الخرسانية، كما تعتزم الشركة مواصلة العمل بوتيرة متسارعة وقوية لإكمال الهيكل الخرساني للمشروع بالكامل قبل فبراير 2026 بالتزامن مع أعمال التشطيبات والاعمال الكهروميكانيكية بالمشروع. تحرص الشركة على الالتزام بجدولها الزمني وتسليم مشروعاتها قبل المواعيد المقررة للحفاظ على ثقة عملائها المكتسبة على مدار 13 عاما

أعرب المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة، عن سعادته بما أحرزته شركة MODAD من تقدم ملحوظ في بناء مشروع سيكتور ونجاحها في تحقيق نسب مبيعات قياسية فاقت التوقعات. واكد على ان استراتيجينا تتبنى نموذج هندسي متكامل يعمل على تقديم حلول فريدة من نوعها، وذلك من خلال خبرتها الممتدة لأكثر من 13 عاماً في السوق المحلي ومحفظة مشروعاتها الناجحة في معظم محافظات الجمهورية، وحرصاً من الشركة على تسليم مشروعات ذات جودة عالمية للحفاظ على ثقة العملاء.

وأشار إلى أن إتمام بيع 95% من المرحلة الأولى والثانية من مشروع سيكتور يؤكد على تميز المشروع بموقعه الاستراتيجي فضلاً عن الثقة التي تحظى بها الشركة في السوق المصري، موضحاً أن مشروع سيكتور الذي يتميز بتصميماته المبتكرة والمرنة التي تسمح لكل مبنى باستيعاب مساحات متعددة الاستخدامات، بما يتضمن الخدمات الترفيهية بجانب مساحات خارجية واسعة.

ويقع مشروع سيكتور بجوار البرج الأيقونى وعلى مقربه من حديقة النهر الاخضر وكابيتال بارك، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي في مركز منطقة الأعمال الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات الرئيسية من مطار العاصمة الدولي وفندق الماسة، ومحور محمد بن زايد ومحطة قطار المونوريل، وعلى بعُد دقائق من الحديقة المركزية. كما يتميز بقربه من القصر الرئاسي وحي السفارات، والبنك المركزي، بالإضافة إلى قربه من طرق السويس والعين السخنة، والطريق الدائري الأوسطي، وخط القطار السريع مما يجعله محط أنظار المستثمرين والشركات الباحثة عن موقع متميز.

جدير بالذكر أن مشروع سيكتور يوفر أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن، ويعتبر وجهة مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عمل متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتكون مشروع سيكتور من عدة مبان منفصلة متصلة جميعها مكونة من أرضي + 7 طوابق علوية بالإضافة إلى ٢ أدوار تحت الارض مخصصه للجراچ، وتم تخصيص المساحة الأكبر من مساحة الأرض الإجمالية ليتم توزيعها على منطقة الخدمات والمرافق مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية . كما يقدم تصميم مشروع سيكتور تجربة استثنائية تلبي احتياجات العملاء، ويعد المشروع تحفة معمارية حيث تجسد إبـداع شركة MODAD التزامها بتوفير أفضل معايير الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى