عاجلعقارات

«آي كابيتال» تطرح مشروع Midly Business Complex بخصومات وعروض حصرية

بعد طرح مشروعها Midly Business Complex، أعلنت شركة آي كابيتال iCapital توفير فرص جيدة لرواد الإستثمار والعملاء بمنح خصومات طوال فترة الطرح.

ويوفر المشروع فرصة استثمارية مثالية لرواد الأعمال، حيث يجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم العصري والخدمات المتكاملة.

أوضح المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس الإدارة أن الشركة فتحت باب الحجز لأحدث مشروعاتها Midly Business Complex وذلك بخصم 10% و10% مقدم وفترة سداد تصل ل10 سنوات أقساط متساوية

وتعد هذه فرصة ذهبية لراغبى الإستثمار والعملاء عليهم اقتناصها قبل إنتهاء فترة الطرح

أوضح المهندس محمود أبو الخير أن مساحة المشروع تبلغ نحو 2700 متر مربع ونسبة بنائية تصل إلى 30%، ويتكون المشروع من أرضي و 13 دور وحدات تجارية وإدارية، وقد تم تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني للأنشطة التجارية، بينما تم تجهيز باقي الطوابق لتكون مكاتب إدارية كاملة التشطيب.

مشيرًا إلى تميز موقع Midly Business Complex الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية منطقة الداون تاون ويتوسط المحور الغربي، مما يجعله على بعد خطوات من جميع الخدمات الرئيسية مثل محطة المونوريل و فندق الماسة والنهر الأخضر والأبراج السياحية بالإضافة أن 100% من الوحدات تطل علي البلازا والشارع الرئيسي مباشرةً.

يوفر المشروع خطة سداد مرنة تمتد لـ10 سنوات أقساط متساوية و10% مقدم ومن المقرر أن تكون التسليمات في خلال أربعة سنوات

كما قال أبو الخير أن أهم ما يميز المشروع نسبة التحميل التي لا تتجاوز 30%، وحرصًا من الشركة على تحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة، أعلن رئيس مجلس الإدارة عن التعاقد مع شركتى ERA و CFM التابعتين لمجموعة أوراسكوم لإدارة وتشغيل المشروع وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وأضاف ابو الخير أن المشروع يقدم بيئة عمل مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحتهم، بما في ذلك دورين تحت الأرض مخصصين لجراج السيارات، وجود مدخلين للمشروع على الشارع الرئيسي، مصاعد وسلالم كهربائية لخدمة المبنى، بجانب غرفة اجتماعات فى كل دور.

كما أكد أن الشركة تسعى للتوسع في مشاريعها العقارية، حيث تستهدف تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية وإدارية في المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية وأكتوبر والشيخ زايد والشروق. كما تمتلك الشركة محفظة أراضٍ كبيرة ستعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة، مما يعزز من حجم أعمالها الذي يتجاوز حاليًا 8 مليارات جنيه.

الجدير بالذكر أن المهندس محمود أبو الخير هو رئيس مجلس إدارة مجموعة جدير للتطوير العقاري ورئيس مجلس إدارة أى كابيتال للتطوير العقاري، وعضوية مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما يشغل عضوية شعبة الاستثمار العقارى بالغرفة التجارية المصرية، وكذا عضوية جمعية رجال الأعمال المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى