أسواق وأعمال

IoT Misr تتعاون مع فورتينت لإتاحة حلول الأمن السيبراني لتكنولوجيا التشغيل والبنية التحتية الحرجة

أعلنت شركة IoT Misr -الرائدة في حلول إنترنت الأشياء الصناعية- عن شراكتها مع شركة فورتينت -الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في حلول الأمن السيبراني الواسعة والمتكاملة والآلية- لتقديم حلول الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية (OT) لمختلف المؤسسات في قطاعي الصناعة والنفط والغاز في جميع أنحاء مصر.

وتعكس تلك الشراكة تضافر خبرة IoT Misr في مجال تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية والأتمتة ومنصة فورتينت Security Fabric وإمكاناتها في مجال التكنولوجيا التشغيلية. كما ستعمل شركة IoT Misr على تقديم باقة متكاملة من خدمات وحلول الأمن السيبراني لتكنولوجيا التشغيل للمؤسسات الصناعية ومشغلي البنية التحتية الحرجة لمساعدتهم لحماية مؤسساتهم ضد التهديدات السيبرانية الناشئة.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال المهندس عمرو نور رئيس مجلس إدارة شركة IoT Misr، إنه بفضل قدرات وخبرات شركة فورتينت الاستثنائية وخبرة شركة IoT Misr العريضة في مجال خدمة القطاعات الحيوية في قطاع إنترنت الأشياء، نتمكن من تقديم أفضل وأجود الخدمات لحماية خطوط التصنيع الرقمية من الهجمات السيبرانية بما يجعل عملاء IoT Misr دائماً في الصدارة بتحقيق أعلى درجات الجودة والتأمين الرقمي لعمليات الإنتاج.

وعلق المهندس خالد فوزي المدير الإقليمي لشركة فورتينت مصر وليبيا والسودان: قائلاً “يمكننا الآن تأمين أنظمة تكنولوجيا المعلومات/التكنولوجيا التشغيلية تأمينًا سلسًا باستخدام Fortinet Security Fabric وهي منصة أمان لتكنولوجيا التشغيل مزودة بإمكانات ومميزات ومنتجات لتعزيز قدرات Security Fabric وشبكات تكنولوجيا التشغيل في المصانع والمواقع النائية والسفن، بما يحد من المخاطر الأمنية في المؤسسات. كما ستضمن تلك الابتكارات جودة الأداء والتشغيل الفعال والناجح للشبكات والأمن السيبراني لعملاء IoT Misr “.

وبفضل حلول شركة فورتينت، ستعمل شركة IoT Misr على تعزيز وتسريع وتيرة تطور الأمن السيبراني لتكنولوجيا التشغيل بطرق مختلفة. وتشمل تلك الاستراتيجيات تقييم شبكة التكنولوجيا التشغيلية واكتشاف التهديدات المحتملة، فضلاً عن تصميم وتنفيذ استراتيجيات اكتشاف التهديدات، والتحكم بالوصول، وسياسات الأمان الخاصة بإعدادات تكنولوجيا التشغيل.

وعلاوة على ذلك، ستشمل الحلول دمج إدارة أمن تكنولوجيا التشغيل وتكنولوجيا المعلومات، بما يسمح للمؤسسات الاستجابة بشكل أفضل للأزمات وحلها. وأخيرًا، ستقدم شركة فورتينت تدريب متخصص في الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية لشركة IoT Misr وعملائها.

كما ستمكّن تلك المجموعة -الشاملة من حلول وخدمات الأمن السيبراني لتكنولوجيا التشغيل- المؤسسات من تعزيز جاهزيتها لحماية أنظمتها وعملياتها وبياناتها المهمة من التهديدات السيبرانية المعقدة وضمان الموثوقية والمرونة التشغيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى