عقاراتعاجل

«MG DEVELOPMENTS» تتعاقد مع «إنفنيتي» لتدشين محطات شحن سيارات كهربائية بمشروعاتها

*آية الشناوي: التعاقد يعكس حرصنا على تعزيز القيمة الاستثمارية وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في مشروعاتنا

أعلنت شركة MG DEVELOPMENTS التعاقد مع (انفنيتي) الشركة الرائدة في قطاع الطاقة المتجددة وحلول شحن السيارات الكهربائية وذلك لإقامة وتشغيل محطات شحن سيارات كهربائية في مشروعات الشركة، وذلك ضمن خطة الشركة لتعزيز الاستدامة البيئية ومواكبة التطورات العالمية في المشروعات العقارية.

ووقع التعاقد كل من آية الشناوي، مدير القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة لشركة MG DEVELOPMENTS، وشمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية لشركة (انفنيتي) للتوريد وشحن السيارات، وبحضور مسئولي كلتا الشركتين.

من جانبها قالت آية الشناوي، مدير القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة شركة MG DEVELOPMENTS، إن الاتفاق يتضمن إقامة وتشغيل محطات شحن سيارات كهربائية في مشروع “لافيدا” و”نيوهليوبلس” و”بلو بلو” بالعين السخنة ومول “HQ” في التجمع الخامس، حيث تفكر الشركة دائما في المستقبل مما يجعلها تقدم مشروعات ذات جودة عالمية على أرض مصرية.

وأضافت أن هذا التعاقد يلبي متطلبات العملاء ويعزز القيمة التنافسية لمشروعات الشركة، كما يراعي معايير الاستدامة البيئية في هذه المشروعات وهو ما أصبح توجها عالميا وليس محليا فقط، حيث تستمر الشركة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها في كافة مشروعاتها، وذلك ضمن استراتيجية عملها بتحسين جودة الحياة داخل مشروعاتها.

وأوضحت أن MG DEVELOPMENTS هي شركة تطوير عقاري تعمل في السوق منذ 27 عاما، ونجحت على مدار هذه الخبرة الطويلة في تقديم حزمة مشروعات متميزة، كما أنها مستمرة في تقديم الأفضل الذي يواكب التطورات العالمية في مجال الاستثمار العقاري، حيث تنفذ الشركة حاليا مشروع بلو بلو في العين السخنة وهو مشروع سكني سياحي يقع على مساحة 120,000 متر مربع ويتم تسليمه علي 5 مراحل وجار عرض المرحلة الأخيرة بالمشروع (سافوي)، وتبلغ نسبة التنفيذ به 85%.

وأشارت إلى أن مشروع لافيدا يضم 550 وحدة، وهو مشروع تم تسليمه بالفعل ويتواجد بالمشروع حياة حقيقية فالعملاء يتمتعون بإقامة ومعيشة بأعلى معايير الرفاهية وجودة الحياة في المشروع.

كما أن مشروع HQ 5,000 التجاري والإداري يقع على شارع التسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة.

وتابع شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية لشركة (انفنيتي) للتوريد وشحن السيارات، أن الشركة تأسست عام 2018، لتقديم حلول شحن السيارات الكهربائية، ومنذ تأسيسها، أصبحت (إنفنيتي) أكبر شركة لشحن السيارات الكهربائية وأسرعها نموًا في السوق المصري، حيث تقدم إنفنيتي باقة متكاملة من حلول الشحن المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العديد من القطاعات.

وأشار إلى أن الشركة تقدم حلول الشحن الخاصة بالأغراض التجارية، والمشروعات العقارية، والتجزئة، وحلول الشحن المنزلي، وتمتلك إنفنيتي شبكة واسعة من محطات شحن السيارات الكهربائية تضم 170 محطة وأكثر من 640 نقطة شحن في 14 محافظة، حيث تعمل إنفنيتي على الوصول لتغطية شاملة لمحطاتها في جميع أنحاء البلاد اعتمادًا على تكنولوجية الشواحن الأوروبية الرائدة لشحن السيارات الكهربائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى