عقاراتعاجل

«منصات» تطلق أحدث مشروعاتها السكنية «Begonia» بقلب القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

*م. أحمد مسعود: مشروع Begonia يقع على مساحة 26 فدانًا ويطل على أهم المحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة منصات للتطوير العقاري، عن إطلاق أحدث مشروعاتها السكنية بقلب القاهرة الجديدة، باستثمارات تصل لـ 10 مليارات جنيه.

من جانبه قال المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، أن المشروع الجديد Begonia يقع على مساحة 26 فدانًا بقلب القاهرة الجديدة، و يتميز بموقعه الفريد على محوري جمال عبد الناصر ومحمد نجيب، فضلا عن المزايا الأخرى منها المساحات المتنوعة التي حرصت الشركة على توافرها داخل المشروع، لتوفير الفرصة لمختلف الشرائح للحصول على وحدة سكنية داخل المشروع الجديد، لافتا إلى أن مشروع Begonia يعد أول مشروع سكنى لشركة منصات للتطوير العقاري.

وتابع، مشروع Begonia يعد خامس مشروعات الشركة، ويعد أول مشروع سكنى لمنصات، وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات، ويلائم كافة المعايير العالمية، من حيث المساحات الخضراء واللاند سكيب، والخدمات المختلفة والمشروعات المستدامة، فضلا عن أنه يعد مشروع ذكي من الطراز الرفيع، وتتوافر به كافة معايير الاستدامة والتصميمات المنفردة للمباني وذلك تماشيا مع سياسة الدولة في الوقت الحالي.

وأوضح، أن أنظمة السداد التي تتبعها شركة منصات للتطوير العقاري في مختلف مشروعاتها تعد أنظمة مرنة للغاية هدفها الرئيسي تلبية احتياجات العملاء، والحفاظ على المصداقية بين العملاء والشركة.

وأكد المهندس أحمد مسعود، أن شركة منصات للتطوير العقاري، دائما ما تبحث عن الريادة في السوق العقاري المصري، ويتمثل ذلك فى اختيار مواقع المشروعات سواء داخل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن المشروع الخامس لشركة منصات يأتي استجابة لرغبة العملاء خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها السابقة في فترة زمنية قصيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى