منوعات

الكشف عن تفاصيل بطولة Honor of Kings Invitational لنصف الموسم (بطولة العالم للألعاب الإلكترونية)

*Honor of Kings تكشف عن جدول بطولة العالم للألعاب الإلكترونية وتعلن عن مظهر “الصنل الجارح” الجديد للبطل “آلين” بمناسبة البطولة في 26 يوليو

*لاعبو فريق Team Falcons السعودي في النهائيات يشاركون انطباعاتهم حول استعداداتهم لبطولة العالم للألعاب الإلكترونية

كشفت شركة Level Infinite رسمياً عن جميع التفاصيل الخاصة ببطولة Honor of Kings Invitational لنصف الموسم 2024 القادمة في الرياض، والمقرر إقامتها خلال بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية بين يومي 1 و4 أغسطس. وتشمل التفاصيل التي كشفت عنها الشركة أسماء الفرق والطريقة التي ستتنافس بها، ومجموعة الجوائز الضخمة البالغة قيمتها عن 3 ملايين دولار.

واحتفالاً بهذه الفعالية المشوّقة، تطلق Honor of Kings مظهراً جديداً حصرياً لبطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية باسم ” النصل الجارح” للبطل حامل السيفين، آلين، المفضّل لدى الجميع. وإلى جانب المظهر الجديد، تطلق شركة Honor of Kings أغنية خاصة ببطولةHonor of Kings للألعاب الإلكترونية عنوانها Invincible ، من إنتاج Mighty Mike ، المنتج المرشح لجائزة “غرامي” ، وتوزيع Tom Norris ، الموزع الحائز على جائزة “غرامي”.

وستقام بطولة Honor of Kings Invitational لنصف الموسم 2024 في الرياض بطريقة ” robin من دور واحد، حيث يتمّ تقسيم الفرق إلى مجموعتين؛ ولتحديد ترتيب الفرق في كلّ مجموعة، ستتنافس الفرق المشاركة في مباريات من دور واحد؛ تنتقل بعدها الفرق الأربعة الأولى من كلّ مجموعة إلى مراحل المباريات الإقصائية.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات ربع النهائي في 3 أغسطس، وستشمل منافسات من ثلاث مباريات، تليها مواجهات نصف النهائي والنهائي، والتي تتضمن مباريات بنظام خمس جولات. وتضم قائمة الفرق المتنافسة:

البرازيل – Loops
البرازيل – Vivo Keyd Stars
هونج كونج، الصين – All Gamers Global
الصين – KPL Dream Team
فرنسا – Team Vitality
إندونيسيا – KAGENDRA المملكة العربية السعودية – Team Falcons
ماليزيا – LGD Gaming
ماليزيا – Team Secret
ماليزيا – Weibo Gaming
ميانمار – Impunity Esports
فريق مدعو عشوائيًا من جنوب شرق آسيا – يُحدّد لاحقاً

ويعدّ Team Falcons السعودي الفريق الوطني والبطل المحلي المنافس في النهائيات على حصّة من جائزة بطولة Honor of Kings Invitational لنصف الموسم والبالغة قيمتها 3 ملايين دولار. وقام أعضاء فريق Team Falcons؛ “راي”، و”كلو”، و”سفيان”، و”واوا”، و”نبيل” بتخصيص جزء من وقت تدريباتهم لمشاركة انطباعاتهم حول رحلتهم في منافسات Honor of Kings في بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية حتى الآن، مع بعض النصائح للاعبي Honor of Kings الجدد في البطولة. شاهدوا مقابلة Team Falcons في بطولة Honor of Kings كأس العالم للألعاب الإلكترونية عبر الرابط هنا.

ومن المقرر في 30 يوليو أن يتنافس فريق Rex Regum Qeon من إندونيسيا وفريق BOOM Esports من الفلبين في مواجهات SEA Showdown، للفوز بدعوة المشاركة في المقعد المخصّص لجنوب شرق آسيا في نهائيات البطولة.

بإمكان لاعبي Honor of Kings متابعة الفعاليات المشوّقة التي تقدمها بطولة Honor of Kings Invitational لنصف الموسم 2024 في الرياض من خلال الاشتراك في الفعاليات داخل لعبة Honor of Kings، كما يمكن للاعبين خلال الفترة من 26 يوليو حتى 4 أغسطس اكتساب العملات الخاصة بالفعالية عبر تسجيل الدخول، ولعب المباريات أو مشاهدتها، ويمكنهم إنفاق عملات الفعالية لقلب المربعات الـ 12 التي تمثل الفرق المشاركة، واستلام المكافآت، مع إمكانية الحصول على المظهر الملحمي للبطل “آلين”.

في 29 يوليو، ستطلق Honor of Kings الأغنية الخاصة ببطولة Honor of Kings للألعاب الإلكترونية، وهي مزيج يجمع بين الموسيقى الإلكترونية والهيب هوب، ليعبر عن الشغف بمنافسات الألعاب الإلكترونية. وبمناسبة إقامة بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، قام فريق الإنتاج باستخدام أجهزة السنثسيذر لمحاكاة صوت الصقر السعودي الشهير، مما أضفى على الموسيقى إيقاعات تُعبر عن الشجاعة والإقدام. وسيصدر الفيديو الموسيقي الخاصّ بهذه الأغنية.
سيتم بثّ بطولة Honor of Kings Invitational لنصف الموسم 2024 في الرياض مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي عبر يوتيوب و فيسبوك و تويتش و تيك توك، وبث تلفاز لعبة Honor of King المباشر.

حول Honor of Kings

أصبحت Honor of Kings، التي طورتها مجموعة TiMi Studio، أشهر ألعاب الموبا المحمولة في العالم مع أكثر من 200 مليون مستخدم مُسجّل وما يزيد عن 100 مليون لاعب يوميًا يستمتعون بمعارك الفريق المشوّقة. تتميز Honor of Kings بتصميم شخصيات، وبساحة معركة مُفصّلة ومتنوعة للغاية، بالإضافة إلى موسيقى ابتكرها ملحنون مشهورون عالميًا؛ بما في ذلك هانز زيمر وجو هيسايشي وهوارد شور، لتغمر اللاعبين بعالمٍ فريدٍ وملوّن.

تفخر Honor of Kingsبإمكانية لعبها مجانًا وبنزاهتها في الفوز، حيث يتم تحديد النجاح من خلال مهارات اللاعبين وتكتيكاتهم، وليس من خلال المبلغ الذي ينفقونه. هذا وتُعد Honor of Kings أيضًا موطنًا لمنظومة مزدهرة للرياضات الإلكترونية تدعم اللعب التنافسي، بدءًا من الهواة على مستوى القاعدة، وحتى النخبة المحترفة.

حول Level Infinite

Level Infinite هي العلامة التجارية العالمية للألعاب التابعة لشركة Tencent. وتلتزم الشركة بتقديم تجارب الألعاب المتميزة والمبتكرة للجمهور العالمي، متى وأينما اختاروا اللعب، وببناء مجتمع يعزز الشمولية والاتصال وإمكانية الوصول.

وتوفر العلامة التجارية أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات والموارد لشبكتنا من المطورين والاستوديوهات الشريكة حول العالم لمساعدتهم على إطلاق الإمكانات الحقيقية لألعابهم. كما أنّ Level Infinite هي الناشر لألعاب ناجحة مثل PUBG MOBILE وGodess of Victory: NIKKE، وSYNCED؛ وهي شريك تعاوني في ألعاب مثل Fatshark’s Warhammer 40,000: Darktide وDune: Awakening من Funcom وNightingale من Inflexion Studios وغيرها الكثير.

حول مجموعة TiMi Studio

تُعد مجموعة TiMi Studio، وهي شركة تابعة لـ Tencent Games، فريقًا رائدًا عالميًا في تطوير ألعاب الفيديو وتشغيلها ويسعى جاهدًا لتحسين جودة الترفيه للاعبين العالميين. يقع المقر الرئيسي لشركة TiMi في شنجن بالصين، ولديها مكاتب في مونتريال ولوس أنجلوس وسياتل وسنغافورة وشنغهاي وتشنغدو؛ وهي تُنشئ ألعابًا عالية الجودة وعالية الدقة والإبداع عبر مجموعة واسعة من الأنواع والمنصات المتعددة. تأسست TiMi في عام 2008، وقد طوّرت سلسلة من الألقاب الناجحة بما في ذلك Honor of Kings وSpeed Drifters وArena of Valor. TiMi هي أيضًا شريك موثوق به لبعض أكبر العلامات التجارية للألعاب في العالم، حيث أنشأت عناوين AAA مثل Call of Duty: موبايل، و Pokémon UNITE أول لعبة معارك استراتيجية لفريق Pokémon، لعبة Age of Empires Mobile.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى