منوعات

سكور جراس توقع عقد شراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم مهرجان العلمين

*م. كريم إسماعيل: سكور جراس تستخدم أحدث التكنولوجيات العالمية في النجيل الصناعي لدعم الصناعة الوطنية

أعلنت شركة سكور جراس للنجيل الصناعي عن توقيع عقد شراكة استراتيجية مع الشركةالمتحدة للخدمات الإعلامية – للمشاركة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين المقرر خلال الفترة من ١١ يوليو إلى ٣٠ أغسطس المقبل.

وقال المهندس كريم إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة سكور جراس أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لدعم نمو القطاعات الإنتاجية وعلى رأسها قطاع الصناعةالمصرية، من خلال انشاء ملعب خماسي لكرة القدم في العلمين الجديدة لتسليط الضوء على الصناعة الوطنية ، و أحدث الابتكارات الرياضية التي يمكن أن تساهم في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

وأثنى كريم إسماعيل على لدور الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة عمرو الفقي في النهوض بمهرجان العلمين.

واكد أن شركة Score Grass تستخدم أحدث التكنولوجيات العالمية، وحاصلة على العديد من الاعتمادات الدولية وشهادات الجودة ، كما تصدّر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 35 دولة حول العالم.

وأضاف إ”سماعيل” أن “سكور جراس” من أكبر الشركات الحاصلة على شهادة الاعتماد الأوروبي في تصنيع النجيل الصناعي بجانب شهادات أخرى مكّنتها من أن تصبح منافسا قويا في السوق الخارجية ليصبح من أكبر المصانع المتخصصة في إنتاج النجيل الصناعى في الشرق الأوسط.

وأضاف أن المشاركة في مهرجان العلمين، إنطلاقا من ريادة Score Grass ، في توطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي .

وأشار أن Score Grass تشارك بمهرجان العلمين بملعب كرة قدم وملعب البادل ، منوها أن منتجات الشركة مصنوعة فى مصر بنسبة 100%، حيث تقدم “سكور جراس” أكثر من 100 منتج متنوع فى كافة منتجات النجيل الصناعى ومستلزمات أعمال الملاعب الرياضية ومنتجات الحدائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى