عاجلعقارات

“ألكامي للتطوير” تطلق باكورة مشروعاتها منتجع (Elo Resort) بالعلمين الجديدة، باستثمارات 750 مليون جنيه

أطلقت شركة ألكامي للتطوير العقاري باكورة أعمالها، منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة، بتكلفة استثمارية تتجاوز 750 مليون جنيه.

أوضح مؤمن حسان، الرئيس التنفيذي، أن مشروع (Elo Resort) هو مشروع سياحي بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 12 فدانا  بنسبة بنائية تبلغ 22% من إجمالي المساحة. ويتكون (Elo Resort) من طابق أرضي وأربعة أدوار.

وفي إطار جدية الشركة وترسيخ ثقة العملاء في اسم ألكامي، تعلن الشركة عن جاهزية المرحلة الأولى للتسليم ووجود وحدات بالطابق الأرضي والأول ضمن المرحلة الأولى للتسليم الفوري.

ولفت مؤمن حسان أن المشروع يشتمل على عدد من الوحدات الفندقية كاملة التشطيب ومفروشة بالكامل، ومجموعة من الوحدات السكنية بداية من استوديو 50 متر حتى 125 متر، وجميع الوحدات مطلة على حمامات السباحة وكاملة التشطيب. كما يحتوي على مول تجاري ستريب مول ومول خدمي.

وقال أن المشروع يتميز بموقعه الفريد حيث يقع في قلب العلمين الجديدة عند الكيلو 116 قبلي الطريق الدولي الساحلي وله إطلالة رائعة بواجهة مباشرة على الطريق الدولي الساحلي أمام القصر الرئاسي ومجلس الوزراء، وبالقرب من محطة القطار الكهربائي السريع والمونوريل لمدينة العلمين الجديدة ومنطقة الأعمال المركزية. كما أن للمنتجع إطلالة مباشرة على أبراج العلمين (الأبراج الصينية) وبجوار النصب التذكاري العسكري الإيطالي والألماني للحرب العالمية الثانية، وعلى مقربة من ميناء الحمراء الجديد والامتداد البري للميناء.

وأوضح مؤمن حسان أنه تم التعاقد مع عدد من الشركات ليكونوا شركاء النجاح في المشروع، أهمهم شركة (HRE) لإدارة وتأجير الأملاك، وشركة (Egypro) لإدارة المرافق والخدمات لتوفير منتجع عقاري متميز وفريد.

وكشف حسان عن التكلفة الاستثمارية للمشروع والتي تتجاوز 750 مليون جنيه. وقال إنه وفقًا للجدول الزمني للمشروع، من المقرر تسليم المشروع في غضون 3 سنوات، وقد وضعت الشركة نظم سداد مرنة تيسيرًا على عملائها بمقدم 10% وحتى 9 سنوات.

وأشار حسان أن منتجع (Elo Resort) يتميز بمجموعة من الخصائص الفريدة التي تلبي احتياجات ورغبات سكانه، أهمها وجود مجموعة من حمامات السباحة التي تغطي مساحة تصل إلى 1500 متر مربع. ويشتمل (Elo Resort) على فندق عالمي خمس نجوم يوفر الراحة والفخامة العالية، كما يتضمن منطقة للأطفال حيث هناك مساحة مخصصة للأطفال للعب والاستمتاع بوقتهم.

ويوجد بالمشروع شاطئ خاص للملاك فقط، وجميع وحدات المشروع تتمتع بخدمات فندقية شاملة. وتوفر الشركة الوحدات للعملاء كاملة التشطيب الترا سوبر لوكس، وجميع الوحدات مجهزة بأعلى معايير الفخامة. كما يتوافر بالمشروع ستريب مول، منطقة تسوق مريحة داخل المنتجع، ومجموعة من المطاعم والكافيهات التي توفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، كما أن هناك منطقة خدمات تجارية توفر خدمات أساسية داخل المنتجع لراحة السكان. ومن أهم ما يتوافر بالمشروع الطاقة الشمسية كحلول طاقة صديقة للبيئة ومستدامة، ويوفر المشروع حراسة وأمنًا على مدار الساعة.

لافتًا لوجود نادي صحي مرفق حديث للياقة البدنية والعافية وحمام سباحة مغطى للسيدات لضمان الخصوصية والراحة، وسبا وجيم كمرافق للاسترخاء واللياقة البدنية. مضيفًا أن (Elo Resort) هو أول مشروع عقاري في مصر يعمل بالذكاء الاصطناعي، وأول منتجع مستدام وصديق للبيئة في الساحل الشمالي، وأول منتجع ذكي بالكامل في الساحل الشمالي يُشغل بواسطة فودافون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى