عقارات

حدائق أكتوبر.. أول مدينة جديدة تطبق النموذج العصري للأسواق التجارية

 

اعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر برئاسة المهندس محمد عبدالله، عن الانتهاء من النموذج العصري الجديد للأسواق التجارية والذي تم تنفيذه بمشروع “سكن كل المصريين” محور منحفضي الدخل (309 عمارة ) وهو النموذج الاول من نوعه في مدن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقال رئيس الجهاز في بيان رسمي أن مدينة حدائق اكتوبر اول المدن الجديدة تطبق النموذج العصري الجديد علي الاسواق التجارية بالمدينة و جاري تعميمه بباقي المدن علي مستوي الجمهورية.

وقال رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر عن الانتهاء من أعمال تنفيذ سوق تجاري بمشروع سكن كل المصريين محور منحفضي الدخل ( ٣٠٩ عمارة ) بالمدينة وهو الأول من نوعه بين أجهزة المدن حيث تم مراعاة النظم المعمارية الحديثة في التصميم والتنفيذ ومراعاة الاستخدامات المختلفة لاصحاب المحال التجارية واحتياجات المترددين من المواطنين .

وفي السياق ذاته اكد المهندس أحمد حسن نائب رئيس الجهاز والمشرف علي المشروع أنه تم تصميم السوق التجاري ضمن مجموعة مباني خدمية مختلفة بشكل عصري يعكس الفكر الجديد بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومدي ملائمة التصميمات مع الاستخدامات المستقبلية والبعد البيئة والحضاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى