عاجلعقارات

بالصور.. بدء التشغيل التجريبي للخدمات المتكاملة بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن بدء التشغيل التجريبي للخدمات المتكاملة بالحي السكني الثالث “R3” بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال “شركة العاصمة الإدارية للحلول والخدمات البيئية المتكاملة”، إحدى شركاتها التابعة. بدأ التشغيل بتجربة عملية حضرها المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والدكتور مهندس أحمد فهمي مدير عام الشركة واللواء عادل الزميتي رئيس قطاع خدمات العاصمة، ومن شركة بيئة الاماراتية المهندس خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة الشارقة والمهندس فهد شهيل الرئيس التنفيذي للشركة والأستاذ زهير صبرة المدير المالي للمجموعة والسيد رفائيل سانجورو لوبيز المدير التنفيذي للشركة بهدف متابعة الطاقة التشغيلية للشركة الجديدة بما فيها الأفراد والمعدات، وللاطمئنان على كفاءة التنفيذ.

وفي هذا السياق، صرّح الدكتور مهندس أحمد فهمي ” بدأنا التشغيل التجريبي للحي السكني الثالث وسيستمر حتى نهاية الشهر الجاري على أن يبدأ التشغيل الفعلي بداية من شهر أغسطس القادم، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات المقدمة. نحن نعمل بشراكة مع شركة بيئة الإماراتية لتغطية العاصمة الإدارية بأكملها ونقوم بحملات توعية من خلال منشورات وندوات وأنشطة، لزيادة وعي السكان بأهمية الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة. وأعرب عن تطلعه ان يكون الحي السكني الثالث نموذجًا يحتذى به في تقديم الخدمات الذكية والمستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي سياق متصل تابع: “بدأنا بتركيب سبعة آلاف عداد في سبعة آلاف وحدة سكنية، ونحن نهدف إلى جذب آلاف الأسر للسكن في الاحياء السكنية الجديدة، مع تحسين المرافق والخدمات بشكل مستمر.”

تجدر الإشارة الي أن إدارة وتشغيل الحي السكني “R3” الذي يقع على مساحة 1000 فدان، ويضم أكثر من 24 ألف وحدة سكنية. تعد بداية التشغيل الفعلي للخدمات المتكاملة على مستوى العاصمة الادارية من خلال شركة متخصصة في أعمال إدارة المخلفات الصلبة والنظافة العامة ومكافحة الحشرات والقوارض وأعمال الصيانة الداخلية والخارجية وصيانة المرافق FM وصيانة الزراعات واللاند سكيب وخدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى