عاجلعقارات

استعراضات مميزة وتفاعل كبير مع حكيم في حفل عملاء دلتا كابيتال بـ Luxury Beach

أحيا النجم حكيم حفلًا كبيرًا يوم الجمعة 12 يوليو، في Luxury Beach، أول Beach Club بالدلتا، ضمن الحفلات المميزة التي تقدمها شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري لعملائها.

الحفل يأتي ضمن جهود دلتا كابيتال للتطوير العقاري لتنظيم فعاليات ترفيهية مميزة لعملاء الشركة، واستمرارًا لمنهج الشركة فى تقديم كل ما هو حصرى ومختلف لعملائها.

وقدم حكيم خلال الحفل مجموعة من أروع وأحدث أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور الذين أشادوا بالحفل والأغانى والاستعراضات المميزة في الفعالية التي شهدت إقبالًا كبيرًا.

جدير بالذكر أن “قمة مصر للأفضل” قد كرمت شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري ومنحتها جائزة “أفضل مطور عقاري في الدلتا”، وذلك باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري في منطقة الدلتا، وذلك انطلاقًا من مسيرة نجاح الشركة الطويلة، وسابقة أعمالها القوية التي منحتها بصمة مميزة في منطقة الدلتا.

وسُلمت الجائزة إلى أ. سامي عبدالقادر، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري، حيث يأتي هذا التكريم تكليلًا لجهود قوية ومميزة من التطوير العقاري في محفظة مشروعات متنوعة، والتي نجحت الشركة في تنفيذها وتسليمها بأعلى معايير الجودة للعملاء.

وقال أ. سامي عبدالقادر، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كابيتال: “سعداء بهذا التكريم المميز الذي يكلل جهودنا العريقة في التطوير العقاري بمنطقة الدلتا، فهو يشهد على نجاحنا وقدرتنا على اكتساب ثقة عملائنا وتقديم منتجات عقارية متميزة تتناسب مع عملائنا المستهدفين، كما أنها تضع على عاتقنا مسؤولية جديدة للحفاظ على مكانة رائدة في السوق العقارية”.

وأضاف أن دلتا كابيتال للتطوير العقاري تحتل المرتبة الأولى في منطقة الدلتا من حيث قاعدة العملاء والتي تتجاوز الـ10 آلاف عميل في مناطق مختلفة بإقليم الدلتا، ومنها محافظة المنصورة وكفر الشيخ والمحلة الكبرى وطنطا ودمياط الجديدة، ونجحنا منذ انطلاق عملنا عام 2015 في تنفيذ مشروعات مميزة لاقت إعجاب عملائنا.

وأكد أن الشركة تقدم لعملائها كل ما هو جديد في عالم التطوير العقاري، مع تقديم محفظة متنوعة من المشروعات ما بين شاليهات ووحدات سكنية وفيلات، بالإضافة لوحدات فندقية تناسب العميل المحلي والأجنبي، حيث تحافظ الشركة على مستوى عالمي من الجودة والرفاهية لعملائها في مشروعاتها.

وتأسست شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري سنة 2015 بمجلس إدارة من مستثمرين مصريين بهدف تنفيذ مشروعات ساحلية استثنائية في الدلتا على البحر الأبيض المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى