عقارات

شريف عكاشة: توافر الخدمات بجنوب سيناء يجذب استثمارات قوية تسهم في سرعة تعمير المنطقة

أكد المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية، أن إقامة مزيد من الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية في جنوب سيناء يجذب مزيداً من الاستثمارات لها، مشيرا إلى أن توافر هذه الخدمات يجذب مزيداً من المواطنين للسكن والتعمير والإقامة باستمرار مما يدعم الأمن القومي لسيناء، كما ينعش السياحة في المدينة.

وأشار إلى أن توجه شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية للعمل في رأس سدر هو جزء من الواجب الوطني للشركة تجاه مصر، بحيث تشارك في خطة الدولة لتعمير سيناء، حيث بدأت الشركة عملها في السوق العقاري المصري منذ حوالي 20 عاما بدأت بتنفيذ مشروعات منفصلة في القاهرة، ثم اتجهت للاستثمار في مدينة رأس سدر لتتمكن الشركة من امتلاك محفظة مشروعات قوية بالمدينة حاليا.

وأضاف أن الشركة تنفذ مشروع “تافير باي” على مساحة 115 فدانا بما يعادل حوالي 500 ألف متر، ويقع في بداية مدينة رأس سدر مما يجعله بالقرب من القاهرة، ويتمتع المشروع بشاطئ بطول 80 ألف متر مما يتيح استغلال كل هذه المساحة في إقامة أنشطة ترفيهية ومطاعم تطل على هذه المياه.

وقال إن المشروع يضم أكثر من 30 حمام سباحة وبحيرات صناعية وأكوابارك ومجمع ملاعب ومول تجاري لخدمة عملاء المشروع، حيث تم توفير خدمات متنوعة تحقق الرفاهية للعملاء، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن التنفيذ في المشروع يتم أولا بأول مع تسويق المرحلة بالمشروع.

ولفت إلى أن شاطئ المشروع يقع على مساحة تعادل 17 فدانا وهو ما سيتم استغلاله في إقامة أنشطة ورياضات متنوعة، وتم العمل على تصريح تنفيذ مارينا في المشروع، وسيتمتع العميل بالكثير من الخدمات التي تضمن له إقامة مميزة داخل المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى