منوعات

اتحاد الفعاليات الرياضية ينظم أولمبياد الصحفيين غدًا

بجوائز مالية كبيرة

ينظم الاتحاد المصري للفعاليات الرياضية بالتعاون مع نقابة الصحفيين، غدا السبت، أولى فعالياته “أولمبياد الصحفيين وأسرهم”، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتضم فعالية “أولمبياد الصحفيين وأسرهم” مجموعة من الألعاب (كرة القدم، الدومينو، الطاولة، تنس الطاولة، البلاي ستيشن “كبار – أطفال”)، ويشارك فيها الصحفيون وأسرهم، في حدث يقام لأول مرة خاص بأسر الصحفيين بمختلف الأعمار.

وحرص اتحاد الفعاليات على أن تكون البداية مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى وكيل أول النقابة، وإتاحة فرصة المشاركة لأسرهم، تأكيداً للدور الكبير لأصحاب المجال الصحفي والإعلامي، لنجاح أي فعالية تقام بمشاركتهم.

وكشف أحمد الشامي رئيس اتحاد الفعاليات الرياضية، أن المنافسة ستقام في مركز شباب الجزيرة غدًا السبت 13 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأوضح الشامي أن هناك جوائز مالية كبيرة للصحفيين الفائزين في الأولمبياد، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 20000 جنيه، والثاني على 10000 جنيه، والثالث على 5000 جنيه، بينما الفائز بالمركز الأول في كل لعبة من باقي الألعاب يحصل على 5000 جنيه، والثاني على 3000 جنيه، والثالث على 2000 جنيه، مؤكدًا على التعاون الكبير من الدكتور أشرف البيجرمي رئيس قطاع الرياضة و الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات النوعية ، والدكتور أحمد الشافعي مدير إدارة الاتحادات النوعية.

وتشهد الفعالية تعاوناً مثمراً بين اتحاد الفعاليات الرياضية واتحادي الألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، والألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالباقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى